dana122
dana122
عذرا أخواتي انتو هجمتو علي بدون ما تفهمو المقصد مقصدي ليس من أجل تصويت بس شفت رجيمات كثيره فقلت أذا اكتفو ما بنزله ..... وعذرا عالاطاله

طبعا انا طالبة جامعه وبدأت الرجيم العام وللان الحمدلله راضيه عن جسمي الرضى التام ..
طبعا صباحا اصحى أذان الفجر اشرب مغلي الليمون وهو عباره عن (حبه ليمونه ابو زهره في كوب ملعقه صغيره عسل اسود او ابيض شوية موية ورد واحط نص الكاسه مويه مغليه واحركه واضيف ماء بارد الى ان يصبح دافئ واشربه )
انتظر ربع ساعه اسوي حبه برتقاله اعصرها بدون اضافة أي ما ولا غيره أشربها وبعدين اقوم بعمل التمارين سهله وما تطفش باذن الله امشي 20 او 30 دقيقه اول شي امشي بسرعه عاديه وبعدين ازيدها واكون سريعه مره طبعا خلصت مشي ابدأ بالركض أخذ تقريبا عشرات مرات وانا اجري في الصاله ذهاب واياب او اقل طبعا خلصت جري ما اوقف استمر بالمشي ولا دقيقه بتباطئ وبعدين اوقف
طبعا اعمل تمارين للبطن ولشد المؤخره كل تمرين بس 10 مرات هي بروابط ولانو ممنوع تنزيل الروابط باذن الله اذا رجعت من الجامعة انزلكم اسم المقطع لاني نسيت اساميها وبعدها اقوم طبعا معي قارورتين مويه الشرب ام ريال امسكهابيدي وكأني العب كارتيه (اضارب احد قدامي) انتبهي ترفعيها لاعلى فتعضلي مثل الرجال واعمل تمارين الخصر اوقف باستقامه واتحرك يمين يسار بثبات رجولي وتحريك الخصر اتمنى فهمتو طبعا ملاحطه(أثناء المشي يا حبذا تلبسي بطلون استرتش وبدي استرتش تاخذي راحتك في الاداء وعاد تكوني في مكان ما احد يشوفك من اخوانك او ابوكي )(وكمان للي مؤخرتها ممسوحه او مو بارزه تعمل تمارين الشد بس دائما قبل لتنام تحاول تنسدح ع بطنها عشر دقايق وشوفو جمال المؤخره )
ع فكره الشغل بسيط بس اشرحلكم بالتفصيل
بعدها استرخي اشوي واقوم اكل عدد فردي من التمر 5&7 وكأس لبن كبير قليل او منزوع الدسم الكامل بعدو عنو اروح أخذ شور والبس للجامعه وبعدها أكون مجهزه عصير توت كريستال بدون سكر بس توت ومويه عشان لاتكوني مصفره بعد الدايت
طبعا قبل لا اروح الجامعه مجهزه اغراضي ودوم اخذها معي واللي ماعندها جامعه عادي هي تنظم وقت باللي يريحيها باتباع الطريقة الاغراض كلاتي (قارورة ماء صحه وحاطها عليها ماء ورد /عصير سيزر اناناس او ككيوي ليمون وفطيرة لوزين /كوب استار بوكس مضمونه (م.ك زنجبيل مطحون_م.ك قشر واضعها في البراد واعبي كوب استار بوكس الكبير بالماء واضعه معها عشان يكون مركز المغلي واخذه معي ) طبعا ما ارجع الا اني مخلصة عدتي لانها تعتبر سناك واحس بالشبع وبكذا ما اخذ اكل مو مفيد
أرجع من الجامعه أكون واسوي المشروب الاخضر وهو رائع جدا ونقلته عن احدى عضوات هذا المنتدى عباره عن (تفاح أخضر /خياره /ثلاث ورقات جرجير/نصف عصير ليمون)احطط عليها مويه واخلطها بالخلاط الى ان تصبح عصير كميتها كاستين كاسه اذا رجعت من الجامعه وكاس في العشا اذا حسيت بطني فاضي عشان استفيد منها
اسويلي شغلات حق ابو ساعه وا سويلي سلطه خضار وربع دجاجه مشويه أكلها واصلي العصر وانام لمن اصحى المغرب خلاص كل ساعه اشرب عصيرات وماء(ماء -عصير فراوله -ماء -عصير جوافه -ماء -ماء -المشروب الاخضر )
واذا في وقت اشرب مويه طبعا بتلاحظي انك تروحي الحمام بكثره ودا افضل شش لانو السموم والدهون تطرح وقبل النوم روب زبادي /حليب وكلها قليلة دسم او منزوعة دسموايضا قبل النوم ادهن جسمي بكريم الشدمن نيفيا اللي ما يحتج مساج
والويك اند ادي نفسي اجازه واكافأها عالخمس الايام لاني انجزت وأكل اللي أبغى
الحلو في دا الدايت انك ما تحسي بجوع الا تحسي بانك شبعانه جدا
ومعلومة كمان انا بعد ما اتبعت دا الرجيم وباضافة بعض العنايةحتى حبب الشباب راح مني ولا عاد صار يطلع الحمدلله
طولت في الكلام اتمنى اني افدتكم واتمنى من العلي القدير ان يكتب لي من خيري الدنيا والاخره
ماروكووو
ماروكووو
بسم الله ما شاء الله .. مشكوره ع نقل تجربتج ومبروك الرشاقه وربي يوفقج
نوال2010
نوال2010
كم نزلتي عليه
الوفاء طبعي 2012
الوفاء طبعي 2012
بنتظارك
منـــى غالية
منـــى غالية
شكرا على نقل تجربتك ومبروك الوزن الجديد