شغف665

شغف665 @shghf665

عضوة جديدة

بنات وش هالاعراض الي عندها فكرة ترد عليا

الحمل والإنجاب

سلام عليكم ..

بنات أنا الدورة متأخرة عندي تقريبا أربع شهور واصلا هي ملخبطة من قبل مرات تجلس ست شهور مرات أقل ومرات تنتظم من نفسها وتجلس ست أيام وتجيني آخر الشهر لمدة ست أيام المهم تأخرت أربع شهور الآن ولما عدا شهر ومانزلت حللت طلع ما في شي .المهم الأسبوعين إلى راحو صار (..🙈...) وحصل (توت)🙈 المهم جا الأسبوع إلى بعدهم في شي بني بالداخلي يمكن مرتين شفته بالداخلي
المهم بعدها صار ينزل دم شوية مرة يعني امسح بالمنديل يبين معي ولونه أفتح من الأحمر بشئ بسيط ماهو وردي وبعدها ينزل افرازات. شفافه تمط شوية مثل زلال البيض استمرت حالة الدم وللافرازات ثلاث ايام حللت منزلي مأفي حمل وحللت بنفس اليوم تحليل دم بالمستوصف مأفي حمل شنو ممكن هالاعراض تكون
للعلم أعراض حمل لسع مو حاسه فيها يعني غثيان ووحم واشتهي شي لا مو حاسه
إلاعراض حسيتها هالاسبوع غير الإفرازات والدم مغص خفيف أسفل الرحم و دوخه وصداع ولون البول أكرمكم ربي برتقالي غامق في مثل القطن طافح و المبيض الأيمن كان يوجعني على خفيف للعلم ماعندي حكة والافرارأت إلى تنزل بدون رائحه وشفافه مثل البيض وكان وقتها صدري طري وآلان احس انه ممتلي وليس منتفخ وقاسي فقط في امتلأ بسيط .وحسيث اليوم بنغزة في حلمة صدري اليمنى وش عالاعراض هل ممكن يكون حمل ! بس. هوا ما بين بالتحليل المنزلي ولا تحليل الدم وانإ عملتهم يوم الأحد التحليلين !!!
8
860

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hnan alzhrani
hnan alzhrani
ممكن حممل وممكن لخبطه هرومنات انتظري اسبوع وحللي واذ ماطلع في حمل حللي هرومنات والله يكتب لك الذريه الصالحه
سحر المكان والزمان
روحي واشكفي عند الدكتورة وشوفي ايش سبب عذي الاشياء
لانه عندك الدورة تتاخر مرره لازم منظم حمل
ويمكن عندك التهابات بعض الاحيان ماتحسي بحكه او شي
يطلع عندك التهاب زي انا ياكثر ماتجيني وصرت خيره
والله يرزقك ويفرحك قريب
رورو15
رورو15
روحي واشكفي عند الدكتورة وشوفي ايش سبب عذي الاشياء لانه عندك الدورة تتاخر مرره لازم منظم حمل ويمكن عندك التهابات بعض الاحيان ماتحسي بحكه او شي يطلع عندك التهاب زي انا ياكثر ماتجيني وصرت خيره والله يرزقك ويفرحك قريب
روحي واشكفي عند الدكتورة وشوفي ايش سبب عذي الاشياء لانه عندك الدورة تتاخر مرره لازم منظم حمل...
ممكن هرموناتك متلخبطه او عندك تكيس دام دورتك تتاخر كثيررر
روحي للدكتوره وسوي التحاليل اللازمه
ام اياااد22
ام اياااد22
لو كنتي حامل غريبه مابين بتحليل الدم 
معناته اللي صار لك مو من الحمل
يمكن من التكيسات لان دورتك تتاخر
روحي لدكتوره تكشف عليكي افضل 
ام رشا 2010
ام رشا 2010
اعراضك تقريبا حمل لكن انتظري اسبوعين وبعدين حللي يمكن حمل متاخر