honey_lipes
honey_lipes
انا مع قيادة السياره للمراه
سنوكة حنين
سنوكة حنين
مشكورة أختي طفشت وانا ادور اسم
سلامتك من الطفش
صدقت في وجهة نظرك

وافتراضك صحيح ووارد
لو صادفنا موقفا كهذا ما العمل
أنا مع تعليم المرأة للقيادة
حتى تتمكن من الخروج من المآزق كهذا مثلا

وما زلت أنتظركن

أختكم
أم حنين
المـميــــــــــزة
انا وبكل تأكيد ضــــــــــــــــــــد قيادة المرأه للسياره لأن ضررها اكبر من نفعها
انا وبكل تأكيد ضــــــــــــــــــــد قيادة المرأه للسياره لأن ضررها اكبر من نفعها
وانا معاك
um chaima
um chaima
بالنسبة لي مؤيدة على الاقل تتعلم فرضنا يا بنات كنتم في الخط السريع راحين مدينة اخرى واللي يسوق اغمى عليه ايش راح تسوووون؟؟؟
بالنسبة لي مؤيدة على الاقل تتعلم فرضنا يا بنات كنتم في الخط السريع راحين مدينة...
أنا مع الأخت مادلين
لماذا لا تسوق المرأة السيارة أنا أراه عدم ثقة فيها و الأخوات الموافقات على هذا لا أفهم موقفهم فإذا رجالنا لا يثقون فينا في قيادة السيارة كيف يثقوا فينا مع سائق أجنبي و لقد قرأت الكثير من المواضيع المؤسفة و المخجلة على السواقين
أنا و الحمد لله أسوق سيارتي بنفسي للذهاب للطبيب و إشتراء كل ما يلزم البيت و الأولاد زوجي يشتغل كامل اليوم فأريحه من الكثير من المتاعب
و من ناحية أخرى هل حرم دين الإسلام قيادة المرأة و سابقا ألم تركب المأة الخيل و خاضت المعارك و الغزوات سبحان الله نحرم الحلال و نحلل الحرام
والمرأة أو البنت المتربية على أسس صحيحة و الحرة و الله خير من الكثير من الرجال
و الرجال هل هم كلهم مستقيمون في سياقة السيارة أليس هناك من يسوق وهو سكران خطر على نفسه و غيره هل هذ حلال أم حرام أليس هذا فتنة ؟
إذا نخاف من الفتنة من بناتنا نخافها أكثر من أولادنا و من المحرمات التي يقومون بها في سياراتهم . هل تراقبوا أولادكم الذكور ماذا يفعلون عند القيادة أو لأنه رجل يفعل ما يشاء ما يخلف العار مثل البنت لكن يثقل الذنوب عند الله إذا أغمضنا أعيننا لأنه رجل فكل المحرمات على المرأة هي محرمة هي محرمة على الرجل
أخوات الأشياء التي تخافون من بناتكم عند قيادة سيارتها هي تقدر أ تفعلها وهي راكبة مع إنسان آخر فالمسألة هي الثقة عندك ثقة وإلا لا
و حتى إن ساقت سيارتها هذا ليس معناه الحرية الكاملة هناك أوقات خروج و دخول كالعادة لاكن عوض أن تأخذ تاكسي أو السواق تأخذ سيارتها
أخواتي هذا حقكم و طالبوا به . الرجل له مكانته و المرأة أيضا
فهم قوامون و ليسوا مخيرون
الزهره الحزينه
انا مع سياقة المرأه ..

كل شي في الدنيا له ايجابيات وسلبيات وانا اشوف ان في حريم كثير بحاجه للسياقه انا اعرف عائله الوالد توفى وترك زوجه و4 بنات كيف هذولي يصرفوا امورهم في الحياه من يوصلهم لا تقولون سواق لان السواق مخاطره اكبر من سياقة المرأه بس انا اشوف ان مجتمعنا السعودي بحاجه الى بعض القوانيين اللي تحد من تصرفات الشباب علشان مايسبب الموضوع مشاكل وانا واثقه انهم ماراح يسمحوا بالسياقه قبل مايوضعوا حلول لكل المشاكل المحتمله ..

وانا عن نفسي ادرس بجامعه خارج السعوديه واروح كل يوم الجامعه بالسياره لوحدي وماشوف فيها اي شي غلط ..