انا ويااك
انا ويااك
مو ع كيفه حبيبتي حرام ومايجوز
خيريه وعطيه فرصه واذا رفض
اطلبي الطلاق
انتي منتي متزوجه للمتعه فقط
لا ي قلبي انتي متزوجه لتكوين اسره
ولو انه في عله تمنعه عن الانجاب ويتعالج ويسعى كان قلنا لك اصبري
بس هذا هو ما يبي ومو لفتره لا يبي ع طول
حلوه هذي
اقول اخاف ان عنده مشكله بالانجاب وماهو معلمك
ترا في رجال كذا لا ذمه ولا ضمير
واحد من جماعتنا ماعلم حرمته ان عنده مشكله بالانجاب ويتعالج بالسر وخلفت بنت ومن بعدها ماجاه شي وهو مدللها دلال ما صار ونقول ماشاء الله عليه متحملها وهي بعد مسكينه ماخلت دكتور ولا حرمه ماراحت لها وبالاخير لما كبروا وعجزوا وماعندهم غير هالبنت
طلع المستخبي وانه هو اللي فيه العله وما ينجب
مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
الله يرزقك ويرزقني
عطر ومطر"
عطر ومطر"
مو من حقه يمنعك من الذرية.....!

وبعدين معليش مهما كانت المشاكل بينه وبين أهلك معقولة مايفكر ولايحن لطفل..؟ الطفل له مو لأهلك....!

نصيحه استخيري ربك أولا.. واتكلمي وحطي النقاط على الحروف... هو رجل ماراح يضره التأخير لكن أنت لا...

الله يكتب لك الخير..
فديت علولي
فديت علولي
وش منتظره ياقلبي لين مايروح الأمل بالمره انفصلي عنه وشوفي حياتك ومن يسألك قولي مايبي عيال وانا ابي عيال والله والله لو وحده مننا تقول لزوجها مابي منك عيال طول العمر سواء بمشاكل او من غيرها ليقول وش ابي فيك ماخذك ليه ابي ذريه ابي اشوف عيالي اذا عندك مانع روحي بيت اهلك او بيخليها خدامه وبيتزوج عليها ويشوف حيااته يابنات انا والله ماأخبب لاوالله لكن ليه دايماً المرأه هي من تضحي ⁉
رائحة التوليب
رائحة التوليب
الله يكون بعونك ويرزقك وهو على كل شيء قدير
عزيزتي حاسه فيكي
تزوجت مطلق وعنده اطفال وقالي نصبر على الحمل و و وافقت وحجته تسافري معاي وعمله يتطلب السفر الدايم ومرت السنه والسنتين وصرت ابكي ليش احرم نفسي وربي ومنعم عليا لو اني عقيم اقول امر الله ولاكن يحرمني وبدأت ادخله من كذا مدخل لين يوم عصبت وقلت خلاص وماعاد اصبر وبرضه مارضي كملت 3 سنين وهو على نفس الشيء وبدأت اقنع نفسي ب الانفصال و اتصلت على برامج الاستفتاء وقالي الشيخ حق من حقوقك و سبب تشريع الزواج دوام الذريه ويجوز عصيانه في دي الحاله .. وصرت ادعي الله وافكر ب الانفصال بنفس الوقت و احاول معاه لين الله هداه ورضي .. ليا قرابة ال5 سنين منزوجه وعندي طفله بعمر 6 اشهر ولله الحمد والله ثم والله مافي شيء زي الامومه و اني اندم وانقهر جوايا من التأخير .. والان افكر احمل ثاني بدي الفتره احس اني ابي اشبع غريزتي .. عندي كمية حنان ..
كم سنه لك متزوجه ... وكم عمرك .. وايش الخساره الي بتخسريها لو تركتيه .. وماهو سبب انه بين اهلك وبينه مشاكل .. يعني لمتى .. واجلسي معاه وقولي له كم تبى تصبر اكثر .. حطي النقاط على الحروف .. وانت ادرى بيه لو بيلتزم بكلمته ولا من النوع الي يخلف .. انا عملت معاه كده بينت له اني انسانه ولي حقوق وانت هاضمها وسالته لمتى اصبر .. والحمدلله فرجت صح راحت علي كمية سفرات ولاكن بحضني احلى طفله .. الله يبلغني فيها البر والصلاح