Om Rema
Om Rema
السلام عليكم اهلين بنات مالقيت الا هالقسم اكتب فيه موضوعي شوفوا حبيباتي اذا عندك موهبه تصميم الديكور والتصميم الداخلي وترغبين بأحد يتبني موهبتك ويظرها على اجمل ما يكون مشروع نسائي جديد من نوعه مجموعه مصممات سعوديات وغير سعوديات للعمل في مؤسسه خاصه..... في موقع مميز وممتاز وللتعامل مع المجتمع الراقي...... المؤهلات: 1- شهاده 2- الخبره والله الموفق
السلام عليكم اهلين بنات مالقيت الا هالقسم اكتب فيه موضوعي شوفوا حبيباتي اذا عندك...
حبيبتي لازم شهادة هندسة ديكور0 يا ليت ترسلين لي تفاصيل على الخاص0
شجوون الحب
شجوون الحب
اخواتي ياليت تساعدوني باي وظيفة اناخريجة بكالوريوس اقتصاد منزلي ومعايه دبلوم حاسب الي اي وظيفة راضية المهم اطلع من الفراغ الي عايشة فيه انا حاليا ساكنه في الطايف
مندوبة أفون
مندوبة أفون
اخواتي ياليت تساعدوني باي وظيفة اناخريجة بكالوريوس اقتصاد منزلي ومعايه دبلوم حاسب الي اي وظيفة راضية المهم اطلع من الفراغ الي عايشة فيه انا حاليا ساكنه في الطايف
اخواتي ياليت تساعدوني باي وظيفة اناخريجة بكالوريوس اقتصاد منزلي ومعايه دبلوم حاسب الي اي وظيفة...
الله ييسر أمرك حبيبتي وتتوظفي
كلي محبه
كلي محبه
بنات صحيح نزلت بالجرايد اسماء معلمات معينات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عطوني الرابط ماحصلت
بنات صحيح نزلت بالجرايد اسماء معلمات معينات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عطوني الرابط ماحصلت
السلام عليكم ...

انا تخصصي دراسات اسلاميه ...

وعندي دبلوم حاسب تطبيقي....

واجيد وضع الميك اب....

من الطائف...

اللي تلقى لي وظيفه سواءا بقطاع حكومي او خاص بكون ممنونه وشاكره لها ..
شبيه الريح2006
شبيه الريح2006
اخواتي ياليت تساعدوني باي وظيفة اناخريجة بكالوريوس اقتصاد منزلي ومعايه دبلوم حاسب الي اي وظيفة...
في وظائف في ديوان الخدمة المدنية التقديم يبدأ من يوم السبت 16-8-1427هـ