تعبت من جد تعبت وقررت هذا الرجيم ولكن عندي سؤال عن المشي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح ادخل في الموضوع على طول

انا وزني 126 كيلو :icon33:

طولي 165 سم

طموحي يكون وزني 80 كيلو

يعني لازم انقص : 46 كيلو :11:

عندي سير كهربائي وقررت اسوي رجيم وامشي :7_5_131: عشان انحف

الرجيم الي قررته اني اشرب مويه بكميات كبيره وشاي اخضر وفواكهه وخضار طازجه فقط لمدة شهر وبعدين اغير النظام الين انزل الوزن المطلوب انزاله

وان شاء الله ربي يوفقني ويساعدني لاني عندي مشكله مرضيه ولازم انحف باسرع وقت

المهم عندي هي في المشي هل المشي يشد الجسم كله يعني البطن والصدر والزنود والا لا

بس لا تقولون اشتري جهاز ثاني لاني ابغى اعرف فائدة المشي للجسم ككل

وكم المفروض اني امشي وباي سرعه يعني بسرعة 4 كيلو متر بالساعه تمام والا ماتصلح :mad:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثلوج السفوح
ثلوج السفوح
قرار صائب بس حبيبتي كيف لمدة شهر بس خضار وفواكه مايصلح وين البروتين مهم جدا انصحك برجيم كيميائي مع الاكثار من المويه ينزلك خلال شهر 27 الى 30 كج لكن يبي لك تمشين حلو اربهع كيلو في الساعه بس لا ابدي 2 ك لمدة اسبوع بعدين زودي شوي لا تندفعين مره على نفسك لا شوي شوى واهم من الاندفاع الاراده القويه واصلي الرجيم مع المشي قدر الامكان لاحظي قلت قدر الامكان اهم حاجه الحميه والمشي شوي شوي مع الزياده من فتره الى اخرى هيا شدي حيلك والله وزنك يخوف وينك عن نفسك الين وصلتي لكذا لازم كيميائي والله يوفقك ونصيحتي ابدي مع البنات علشان تشجعوا بعض انا في رجيم الدكتور اسامه حمدي وهو نوع من الكيميائي بس الاهم الاراده الاراده الاراده 0
الحلى مبتليها
ثلوج السفوح مشكوره حبيبتي على النصيحه والرجيم الكيمائي مااقدر اسويه لاني مااحب اللحوم ابدا

عشان كذا قررت هذاالرجيم
بالنسبه للمشي انا الحمدلله لي فتره امشي وسرت متعوده امشي 4 كيلو في الساعه يعني ينقصني بس اقفل فمي عشان انحف

شكرا حبيبتي
meram
meram
موفقة
بس بنصحك تتبعي رجيم سعرات احسن عشان ما تحسي بالملل يعني بتقدري تاكلي اشياء ثانية غير الخضرا و الفواكة
اذهبي الى عيادة التغذية بالمنتدى و اكتبي طلب للاخصائيات بيعطوكي نظام سعرات
يعني مثلا حبة البرتقال تقريبا = 100 سعر = 3 حبات تمر = حبة شوكولا فيها 100 سعر
يعني أبدا ما في حرمان أنا بدأت معهم كنت 65 و هلأ 57 و أنا ما بلتزم مزبوط و ببدل على كيفي
طبعا الاخصائية ما رح تكتبلك شوكولا بس أنا لما كان تيجي على بالي أبدل حبة الفاكهة بحبة الشوكولا
الحلى مبتليها
meram شكرا حبيتي على ردك ونصحك ولكني مجبره على انقاص وزني بفتره بسيطه عندي عمليه بركبتي ولازم انزل وزني ورجيم السعرات يبغاله وقت عشان تبان نتيجته
لول
لول
أنصحك برجيم الشوربة الحارقة أسرع في حرق الدهون..