تكفففففون دلوني على اللمعه الله يوفقكم

المكياج والعطور

مرحبا خواتي كيفكم بصراحه ان نفسي اعرف اللمعه الي على وجه الفنانات الي تخلي الوجه كانه مدهون خاصه اذا زينتهم حنان دشتي بصراحه مجننتني ونفسي اعرفها الي تعرفها تقولي ويجزاها الله الف الف الف خير لاني ابغاها ضرووووووووووووووري ومشكورين
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت القبائل888
بنت القبائل888
يرفع
Bose Cat
Bose Cat
ياقلبي روحي محلات فيسيز وراح يعطونك كل اللمعات الي للوجه والي للجفون والي للشفايف بس انا جربت الفضي من بودي شوب للجفون على شكل كورصغيره-فورايفر الذهبي
للجسم في بودره مون فلاورمن بودي شوب قوي اللمعه وحلو
بنت الحفر
بنت الحفر
ياقلبي روحي محلات فيسيز وراح يعطونك كل اللمعات الي للوجه والي للجفون والي للشفايف بس انا جربت الفضي من بودي شوب للجفون على شكل كورصغيره-فورايفر الذهبي للجسم في بودره مون فلاورمن بودي شوب قوي اللمعه وحلو
ياقلبي روحي محلات فيسيز وراح يعطونك كل اللمعات الي للوجه والي للجفون والي للشفايف بس انا جربت...
حبيبتي هذي بودره اضاءه.........
طبعا فيه بودره وفيه كريم بس البودره احسن بمليون مره من الكريم.......
الذهبي واللؤلؤي والابيض تحصلينهم عند فور ايفر ولمعتهم خطيررررررره........
وفي محلات التجميل العاديه تحصلين اضاءه من ماركه لورانس والعلبه ب20 ريال بس ولمعتها روعه....
انا جربت فور ايفر وجربت لورانس وماحسيت فيه فرق بينهم ......
كلهم حلوين.......
راما السويسريه
بودره اضاءه مااااك روعه فيه لون زهر ولؤلؤي
**ام نواره**
**ام نواره**
حبيبتي هذي بودره اضاءه......... طبعا فيه بودره وفيه كريم بس البودره احسن بمليون مره من الكريم....... الذهبي واللؤلؤي والابيض تحصلينهم عند فور ايفر ولمعتهم خطيررررررره........ وفي محلات التجميل العاديه تحصلين اضاءه من ماركه لورانس والعلبه ب20 ريال بس ولمعتها روعه.... انا جربت فور ايفر وجربت لورانس وماحسيت فيه فرق بينهم ...... كلهم حلوين.......
حبيبتي هذي بودره اضاءه......... طبعا فيه بودره وفيه كريم بس البودره احسن بمليون مره من...
الاخت فارسه حواء تمدح في اضائه فلوريلا وتقول انها تعطي لمعه للوجه روعه اناناويه اشتريها واجربها بس حالين استخدم لورانس مرة حلوه ورخيصه