راويـــه
راويـــه
شوفي حبيبتي انا بقولك ....تاخذين ورقه من المدرسه يكون شكلها مقسوم نصفين نصفها يعبونه لك مدرستك فيه تاريخ التوظيف وتاريخ الخروج وسبب الخروج من المدرسه ويختمون عليها ختم الوزاره لا حظي مو ختم المدرسه انا مره رجعوني والسبه كذا ....الخطوه الثانيه تروحين مكتب ادارة التعليم لأنو فيه القسم الثاني من الورقه يعبأ من عندهم وهم بيصدقون لك عالورقة ويختمون عليها ويكتبون التقدير ...قسم الرجال مو النساء مالهم دخل...وانا في الشرقيه صدقتها بهالطريقه وبالرياض نفس الشي صدقتها بهالشكل وان شاء الله اني اكون افدتك بس ادعي لي بالوظيفه الحكوميه ....
عيون طفله
عيون طفله
راويـــه
الله يرزقك كل الي بخاطرك
بس اعطوني ورقه فيها ختم المدرسه بس
يعني لو رجعت لهم يختمونها لي حتى لو انا قديمه؟؟؟
راويـــه
راويـــه
تسلمي عالدعوه الحلوه....وبالنسبه لسؤالك لو هي نفس الورقه الي قلت لك عليها مقسومه نصفين نصفها يعبا من المدرسه والنص الآخر يعبأ من ادارة التعليم ايه يختمونها لك حتى لو انك قديمه لأنه اسمك في الكمبيوتر موجود عندهم وانا لما كنت بالرياض لا طلعو الاسم ولا شي ختموها على طول اول ماوداها زوجي لهم في دقايق ...عند شعبة التعليم الأهلي بس اهم شي تكون الورقه الرسميه اللي وصفتها لك هي ورقه مصوره عاديه جدا ...لا مزخرفه ولا شي ولازم عند التقديم بالديوان تكون مصدقه كذا مايقبلونها منك وبالتوفيق....