Suhana
Suhana
انا سمعت زيت جنين القمح بس صراحة ماستخدمته
انا سمعت زيت جنين القمح بس صراحة ماستخدمته
وانا سمعت عنه و ودي اجربه
يعطيك العافيه ياقلبي
Suhana
Suhana
بصرااحه انا مثلك ادوور مالي خدوود:06: بس سمعت ان الخميره تنفخ الخدود يعني تحطيها ع خدودك بس مااجربتها :D واذا جربتي اي شي ونفع معاك من خلطات البنات ارسلي لي تجربتك ع الخااص واكوون شااكره لك
بصرااحه انا مثلك ادوور مالي خدوود:06: بس سمعت ان الخميره تنفخ الخدود يعني تحطيها ع خدودك...
ههههه الحال مع بعضوا
ان شاء الله اذا جربت شي ونفع ارسل لك
بس ليه ماتجربين معي الخميره خشت مزاجي :D
Suhana
Suhana
كريم كولاجين من ليفان شهر وتصير خدودك مليانة ورعــــــــــــــه 70 ريال في صيدليات انا احط في المساء وصباح اغسلة ترني مجربتها محذتها من منتدى اخر ى جريها يمكن تنفعك _اغلي حلبة حب مع ماء ثم حطي بصفاية وحطي بالثلاجة وغسلي وجهك صباح ومساء حتى مافي ريحة قوية مو واضحة الريحة مرهـ والله روعه وهذي من الطبيعة
كريم كولاجين من ليفان شهر وتصير خدودك مليانة ورعــــــــــــــه 70 ريال في صيدليات انا احط في...
يعني انتي مجربه الحلبه ؟؟؟
الكريم حفظت اسمه عندي بسأل عنه في الصيدليه
ويعطيك الف عافيه ع ردك يالغلا
Suhana
Suhana
مرحبا كيفكم بنات للي تبي تنفخ خدودها هههههههههههه فيه خلطة الزبادي والخميرة مع العسل مرررررررررررررره حلوة استخدمتها احدى قريباتي وماشاء الله تبارك الله صارت تجننمن حلاوتها جربوها وشوفوا ودمتم بخيييييييير
مرحبا كيفكم بنات للي تبي تنفخ خدودها هههههههههههه فيه خلطة الزبادي والخميرة مع...
من كثر مااسمع عن الخميره والروب صار ودي اجربه
بس خايفه يطلع لي حبوب ولا شي واتورط لان تو تعالجت من الحبووب الي بوجهي واي شي بسيط يرجعهم مره ثانيه :06:
يعطيك العافيه ياقلبي وان شاء الله اذا جربتها ونفعت بدعي لك
أم مالك **
أم مالك **
اشربي مويه ..