يالمتزوجااااااااااات تعالو بسرعه بسرعه انصدمت بشي!!!وطلع حرام ياويل قلبي

الأسرة والمجتمع

بنااااااااااات بدخل بموضوع ع الطاير
انا لي متزوجه والحمدلله 3 سنين ماشاء الله :p
يابنات من فتره قريت قصه انه مايجوز الوحده تجتمع وتقعد مع حموانها ..!!

انا اهني طقتني البووههـ ليشششششششش :hahaha:

يابنات انا دايم اقعد معاهم .. لكن الله الشاهد بحيااتهم ماطالعو او كلموني يستحون
وانا يابنات ماتغطي سفور يعني البس بدل وشيله بس ..

ونتغدا معاهم واحياانااا مع بعض نجتمع
والمشكله انا خجوله واقول ماني متغديه تحت استحي او انزل
وزوجي يزعل او اهله يالله :06:

بالاخص برمضان لازم نجتمع كلناااااااااا ومره ماقدرت انزل لاني كنت فاطره:D وقلت بكمل نومي وياااااااا تلفونات انزلي تحت وتفطري:06:

ويالله انا استحي المشكله ماكو بنات بيت اهل زوجي وكلهم شباب وانا صغيره استحي حيل والله شسوي هل علي اثم يابنات ولالا؟
شسوي بنات بهالحاله:35:
74
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
هلا بك غاليتي نقلت لك هذي الفتوى

حكم إظهار الزينة أمام إخوة الزوج

المرأة التي تسكن مع أهل زوجها في بيت واحد وللزوج إخوة ذكور بالغين، هل يحق لها أن تبدي شيئاً من زينتها أمامهم، أي: هل يحق لها التبرج أمامهم، وهل الكحل من التبرج المنهي عنه ؟

الواجب عليها التحجب عن إخوان زوجها، وأن لا تبدي لهم شيئاً من زينتها ؛ لقوله سبحانه وتعالى: وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ . الآية من سورة النور.. وليس إخوان الزوج من هؤلاء، والبعولة هم الأزواج، وإخوان الزوج ليسوا من هؤلاء، وهكذا أعمامه، وهكذا أخواله، وهكذا أزواج الأخوات ليسو من هؤلاء ، فليس للمرآة أن تبدي زينتها لهؤلاء، لا الوجه ولا الحلي التي في العنق ، ولا في اليد، ولا القدم، ولا الساق، عليها أن تستر الجميع بجلبابها أو بعباءتها أو نحو ذلك حتى لا يرى إخوان زوجها منها شيئاً كما في الآية الأخرى يقول الله - سبحانه وتعالى -: وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ . فالتحجب أطهر لقلوب الجميع النساء والرجال جميعاً. أما السلام بالكلام فلا بأس لكن من دون مصافحة، تسلم على أخي زوجها وعم زوجها ، وخال زوجها بالكلام، ترد عليه السلام، تسأله عن حاله وحال بيته ، ......، لكن لا تصافحه ، ولا تكشف له عن زينتها ، بل تحتجب.

موقع الشيخ بن بــاز
دموع ورده
دموع ورده
الحمووووووووووو الموووووووت
ام كنان 111
ام كنان 111
الحمدلله انا اتحجب ومااظهر زينتي...والبس مستر الحمدلله
النبع الخجول 10
حراااااااااااام يااختي
لانو يعتبر رجال اجنبي عنك
والمفروض تتغطي عنه
ولاتنسي(الحمو الموووت)