أخاف من الطائرة

السياحة والسفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بنات الله يخليكم ويطول بعمركم ويرزقكم ربي الصحة والعافيه وطولة العمر تدعو لي اسافر ولو مرة وحدة بحياتي بس ! نفسي اسافر والله احس اني بموت ولا بسافر !!! اموت بشيء اسمه سفر واذا سمعت احد مسافر ويركب طائرة اتمنى اني اروح مثلهم ترى كل شيء نعمة من رب العالمين والحمدالله على كل حال وودي اسافر لأي مكان بالعالم بنات ادعو لي دعوة المسلم لأخيه على ظهر الغيب مستجابه ومشكورين مقدما لاتبخلو علي بالدعاء !:44:
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلى الروح
حلى الروح
ياعووومري انتِ والله حااااسه فيكي

عارفة انا كنت زيك والحمدلله ربي كتب لنا
كم مره نحجز وماتتسهل واعرفي انو كلووو خيرررر وعليكي بالدعاااااااء
سفرتي هذي وربي كأنها حلم ومني مستوعبة اني بسافر الا لمن دخلت الطيارة ووصلنا خخخخخ

الله يكتبلك سفرره حلووه في خير ولطف وعاااافيهـ ..
هجييير الشووق
ياعووومري انتِ والله حااااسه فيكي عارفة انا كنت زيك والحمدلله ربي كتب لنا كم مره نحجز وماتتسهل واعرفي انو كلووو خيرررر وعليكي بالدعاااااااء سفرتي هذي وربي كأنها حلم ومني مستوعبة اني بسافر الا لمن دخلت الطيارة ووصلنا خخخخخ الله يكتبلك سفرره حلووه في خير ولطف وعاااافيهـ ..
ياعووومري انتِ والله حااااسه فيكي عارفة انا كنت زيك والحمدلله ربي كتب لنا كم مره نحجز وماتتسهل...
مرحباااااااااااا

لاحقه خير ان شااء الله بتسافرين و تروحين كل الدووول الي بخاطرج وربي يعطيج كل الي تمنين

بس عاااااد اذاسافرتي لا تنسينى بالهداياااااا ههههههههه
ماكنتووش
ماكنتووش
بدعيلك بس بشرط تجبيلي هديه .................امزح عليك ان شا الله تروحين المكان اللي تبغين وتلفين العالم يارب
مكة في قلبي
مكة في قلبي
ان شاء الله ربي ينولك الي تتمني
gogo-7788
gogo-7788
الله يحقق الي براسك بس ماقلتي لنا وين حابة تسافرين .