الأمورالحلوه
الأمورالحلوه
السلام عليكم
كيفكم اخواتي
انا يوم قررت اني اسوي هذا الاسبوع جمعيه بس لقافة مني وعشان احوش واخذ الباقي منها لي لان دايم زوجي يقول انك مسرفة ويدكتخر
الحمد لله ما علينا دين بس تونا ملكنا بيت بس يبغالة ترميم
هذ اللي خلنا اتحمس
مكاوية مووووت
افكاركم حلللوة متتتتتتتتتابعة بس ما اقدر اطبق شيء مع العمااارة الله يجعلها سكن طيب ويكفينا شر الحسد يااااااااااااااااااارب اليوم رحنا جدة ندور سيراميك قلت في قلبي ياليت اعرف فين ساكنة مكااااااااااااوية
افكاركم حلللوة متتتتتتتتتابعة بس ما اقدر اطبق شيء مع العمااارة الله يجعلها سكن طيب ويكفينا شر...
والله اتشررررررررررررررررف

اذا حابة راسليني على الخاص واعطيكي العنوان

وربي يجعله بيت عامر بطاعته وييسر امرك
سندريللا 2000
سندريللا 2000
وهذا يالحلوة شعارنا من بداية الحملة ... لا للحرمان نعم للتنظيم
سندريللا 2000
سندريللا 2000
ااااااااااااه فطست على الكلوروكس ياسندريلا الله يرج ابليسك خخخخخخخ طلوله اجل وه بس << سميني وه بس خخخخ زوجي يسميني تيب من كثر مااقول له بدل طيب << تيب خخخخخخ ::::::::::: بنات ذبحني تاثيث البيت .. لعب في ميزانيتي وش السوات ياربي .. متابعتكم بس اناظر احس اني اكتسب منكم ولا عطيتكم شئ سامحوني وحللوني جعلكم بالجنه وفديت قلوبكم وحده وحده يااااااارب الله ييسر لكل من ادلت بدلوها وكان قصدها منفعه لخواتها .. الله يفتحها بوجيهكم يااااارب << عاطفيه اليوم مرة :( :::::::::::: ممم ايه يابنات احيان افكر اقول المفروض استغل وضعي .. يعني مافي غير انا وزوجي لان ربي ماكتب لي اجيب عيال .. يعني مااااااعندي التزام ابد ابد .. لا دراسه ولا شئ نهائيا .. الا قرضنا فقط .. والراتب مايقعد معنا الى نهايه الشهر :( ليييييييش وين الغلط ؟ تتوقعون لان دخل زوجي يجي على 3 مراحل .. راتب الحكومه + الاضافي يجي لوحده + دخل مع اخوه ثابت .. احسها تضيع بركه الفلوس رغم قلها .. يعني تقريبا كلها في حدود 9 الاف .. ولا يبقى منه شئ لييييييييييه وش السواااات .. حاولت اتدارك الموضوع مع بدايه الحمله ورتبت وسويت وماادري ايش ولا حظت ان الفلوس تطير وييين ماادري :(
ااااااااااااه فطست على الكلوروكس ياسندريلا الله يرج ابليسك خخخخخخخ طلوله اجل وه بس <<...
يسعدلي هالضحكة علها دوم يااارب

بالنسبة للتأثيث حاولي تدخلين جمعية وتكون بمبلغ يغطي عليك كل مرة تاثيث شيء

يعني لو مجلس الرجال تاثيثه بيكلف عشرين الف ادخلي جمعية من 4 الاف واستلميها بعد قسطين او ثلاثة علشان تحسين بقيمة انك قاعدة تجمعين ..
او افتحي حساب خاص بدون بطاقة صراف وخلي زرجك على طول يقتطع ثلاثة او اربعة الاف وعلى طول بالحساب

يعني لازم تحددين حاجة تجبرك على الادخار

واذا انت وزوجك بس بتكون مصاريفك اقل بكثير من العوايل اللي ماشاء الله متروسة شباب واطفال وراتبهم اقل من راتبكم ...

وتقولين دخلك على مراحل بالعكس انه سبب للتوفير خلي واحد للادخار وواحد لمصروفاتكم الشخصية وواحد لتسديد القرض

واذكر اختنا الغالية دندوشة راتبها كذا يجيها مقطع ياليتها ترد ونكتب لك كيف تتصرف .
queen2020
queen2020
يسلمووو بنات