المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
بنات انا توني بالنص بالصفحات عجزت الحق عليكم شوي شوي .. من كلام البنات استفدت : بما اني ببيت ملك (شقة تبع اهل زوجي ) بس ودي بسكن كبير خاصة لما يكثرون ويكبرون الاولاد وحنا عندنا ارض بالتقسيط شارينها ولسى باقي سنتين تقريبا على ما ننتهي منها .. حبيت استشيركم بامور منها ..انا ودي اوفر من مصروفي الشهري خاصة ان زوجي شهر يعطيني وشهرين لا ففكرت اني ادخل جمعية او اقوله اني داخلة جمعية مع خواتي ويعطيني حق الجمعية 1000 كل شهر وادخرهم لي ..اسوي فيهم مشروع او اشتري شقة تمليك وااجرها ..طبعا مواللحين بعد ما اجمع المبلغ المطلوب لو بعد 5 سنوات .. لان زوجي ما يقولي شي عن اموره المادية ابدا بس هو ممشي اموره زين والحمد لله ... واذا قلت له نبغى نسافر قالي ما معي واعتقد انه يدخل جمعيات ويسد ديون عليه من شراء الارض وما ينخاف عليه وراه ابوه ما شاء الله عليه يسلفه وقت الزنقات ويسدد له اقصاد بعدين .. بس انا احب اوفر شي لي لا وظيفة ولا راتب واحيانا حتى مصروف ما فيه ..ودي يصير لي شي اذا كبرت واورثه لعيالي بعد عمر .. فهمتوا علي ..خاصة اني تجيني مبالغ صحيح موكبيرة بس برضوا تروح على الفاضي تمشي وملابس ما لها داعي .. ارجوا اني اشوف ردودكم علي مو زي كل مرة تطنشوني ..
بنات انا توني بالنص بالصفحات عجزت الحق عليكم شوي شوي .. من كلام البنات استفدت : بما اني ببيت...
ياهلا فيكي حبيبتي كلامك صح لازم تاخذين منه أذا موافق وتجمعيلك مبلغ حلو سوي مشروع أو أدخلي جمعيه اهم شي تضمني أنك ماتمسكي المبلغ مره عشان لاتضعيه كالعاده في شي مامنه فايده والله يوفقك ويرزقك يالغلا وخليكي متابعه هذي الحمله والله أنها رائعه بمعنى الكلمه
صعب أختصاري
صعب أختصاري
تصدقون أن المرأة أكثر تحمل للمسؤلية من الرجل وبعد أحسن تدبير منه <<< أكتشاف خطير

من بدأ زوجي يعطيني الحق بالمصروف تعدلت أمورنا

الحمدلله نص الراتب توفير لأنه يارب لك الحمد ما عندنا ديون أو أقساط

وصرنا نتقضى من حلقة الخضار بدل بنده النصابين وباقي الأغراض بالجملة من المستودعات

خففنا كثييييييير من المطاعم والمولات اللي مالها داعي والله حياتي تنظمت وصار كل شي له طعم

بس ودي استثمر المبلغ اللي عندي قبل ما يطير الله يسهل لي ولكم ويبارك لنا في أموالنا يارب ..
شمة الجلاس
شمة الجلاس
مرحبا صبايا

اخباركم؟؟

اخبار الاحوال المالية؟؟

ابشركم بديت اتحرك

بقي عندي مبلغ بسيط من مكافئات الكلية وحبيت اسثمرهم

اشتريت درزنين من الحصالة الذكية

وبديت ابيعها في النت

واللي تبغى الله يحييها>>أراعيها في السعر<<

صح المكسب بسيط جدااااا

لكن احسن من ولا شي

صح؟؟
اسمي كله حلى
اسمي كله حلى
المتفائلة ارسلي لي الايميل للتفاهم بخصوص المعرض
خاصيه الرسائل الخاصه غير مفعله عندي ...
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
المتفائلة ارسلي لي الايميل للتفاهم بخصوص المعرض خاصيه الرسائل الخاصه غير مفعله عندي ...
المتفائلة ارسلي لي الايميل للتفاهم بخصوص المعرض خاصيه الرسائل الخاصه غير مفعله عندي ...
صااااااادقة صح كلامك...أنا بس مرتين خليت زوجي يقضي وانا ماني معاه وبصراحة صرف بزيادة لمن جلست أحسب معاه الأغراض واقول له طيب كيف أجل طلعت لك كذا الفاتورة يجلس يطالع وبعدين يقول ما ادري...قلت الله يصلحك ليش ما تدقق عند الكاشير وفي أسعار الأغراض قال انت تبغيني أدقق في كل ريال وهللة؟....قلت طبعا أنا كذا عيني في شاشة الماكينة وانا عند الكاشير وأي شي أشوفه مختلف عن السعر اللي أنا شارية فيه أكنسله على طول .
طبعا اللي خلاني أقوله كذا اني كنت موصيته على لحم مفروم عليه عرض ب 17 واتفاجأ فيه جايبه لي بسعر 28:09:يعني فرق 11 ريال لمن كثرت عليه الأسئلة قال تبغيني أرجعه هاتيه أرجعه الحين:(.