إمتنـــآن

إمتنـــآن @amtnan_4

عضوة نشيطة

&& أعراض حمل واضحة ونزل اليوم دم &&

تأخر الحمل

بدخل سيده في الموضوع..:icon33:

أنا هالشهر حسيت بأعراض أول مره تمر علي..مثل كثرة التبول وحرارة في الجسم والله اني أنتفض وصدااااع

ورجعت البواسير والدكتورة تقول البواسير ترجع مع الحمل..وأحس النفس صار عندي ثقيل وحااااااااااااار..وحسيت

بنفور من زوجي ..ونزلت علي أفرازات بيضاء تقيلة مره أول مره يصير معي كذا..وأحس بطني دايم شاد من تحت..

وصدري أحس بألم من فووووووووووق وإذا ضغطت عليه..واليوم نزل على دم أحمر فاتح مدري هو دورة أو حمل

ياااااااااااااااااااااارب ماتكون دورة ويكون حمل:icon33:..أدعولي يابنات والله أني متأمله هالشهر بالحمل حتى صرت أقرا

على بطني خايفة أني أجهض..وبديت أدور على أسماء أولاد وبنات..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي أدعولي يابنات

وأدري فيه بنات كثير مثل حالتي ..يارب ياكريم أرزقني وأرزقهم الحمل السليم المعافى...

وش تنصحوني فيه..يابناااااااااااااااااااات
:icon33:
46
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مراكب بلا اشرعه
يااااااااااااارب ياكريم انك حاااااااامل

حللي دم وبشرينا
احلاصدفه**
احلاصدفه**
الله يرزقك و***** االله يكون حمل والله يرزقني وياكي ويرزق كل مشتااقه اللهم امين حللي افضل وطمنيني علا الخاص
إمتنـــآن
إمتنـــآن
يااااااااااااارب ياكريم انك حاااااااامل حللي دم وبشرينا
يااااااااااااارب ياكريم انك حاااااااامل حللي دم وبشرينا
الله يسمع منك حبيبتي
إمتنـــآن
إمتنـــآن
الله يرزقك و***** االله يكون حمل والله يرزقني وياكي ويرزق كل مشتااقه اللهم امين حللي افضل وطمنيني علا الخاص
الله يرزقك و***** االله يكون حمل والله يرزقني وياكي ويرزق كل مشتااقه اللهم امين حللي افضل ...
آآآآآآآآآآآآآآىمين إن شاء الله نكون أنا وأنتي حوااااااااااااااااااامل هاشهر
حبك غرامي
حبك غرامي
الله يرزقك و***** االله يكون حمل والله يرزقني وياكي ويرزق كل مشتااقه اللهم امين حللي افضل ...
الله يرزقك بالحمل انا هالشهر نزل مني دم فاتح لمدة ساعات وبعدين وقف ومن يومين عملت تحليل وطلع ما شاء الله في حمل