حرم سوسو بآشا
حرم سوسو بآشا
استخدمي الطوب الزجاجي للفصل
استخدمي الطوب الزجاجي للفصل
مشكوره فكره حلوه ..بشاور ال:arb:
كوثر2000
كوثر2000
انا اشوف انو حتى لو صغار افضل تفصلينهم تقدرين تفصلين الغرفه بحاجز جبس اتوقع اسمه جبسمبورد حتى ممكن يتركب له باب كانه جدار بالضبط ومايكون طوله للسقف لاصق يكون فيه مسافه شوي عشان يوصل التكييف للقسمين
وممكن تفصلينها بنفس الدولاب حق ملابسهم كل واحد دولاب تخلين الدولابين جنب بعض وتكون واجهة دولاب البنت جهة غرفتها وظهردولاب البنت لغرفة الولد اتمنى تكون الفكرة واضحه
واذا مانفعت الفكرتين الاولى افصليهم بستاير مثلا خلي الاسرة جنب بعض بنص الغرفه وخلي مساحه بينهم قليله مرة بحيث يكون فيه مجال تمر الستارة بالنص بين السريرين
اتمنى اكون افتدك
حنين الماضي2010
والله اذاهم صغار لاتفصليهم والبنت اذا اكبرلاتفصليهم لاكن اذا الولد اكبرمن 7افصليهم لقول الرسول وفرقو بينهم في المضاجع وهناك حكمه
حرم سوسو بآشا
حرم سوسو بآشا
انا اشوف انو حتى لو صغار افضل تفصلينهم تقدرين تفصلين الغرفه بحاجز جبس اتوقع اسمه جبسمبورد حتى ممكن يتركب له باب كانه جدار بالضبط ومايكون طوله للسقف لاصق يكون فيه مسافه شوي عشان يوصل التكييف للقسمين وممكن تفصلينها بنفس الدولاب حق ملابسهم كل واحد دولاب تخلين الدولابين جنب بعض وتكون واجهة دولاب البنت جهة غرفتها وظهردولاب البنت لغرفة الولد اتمنى تكون الفكرة واضحه واذا مانفعت الفكرتين الاولى افصليهم بستاير مثلا خلي الاسرة جنب بعض بنص الغرفه وخلي مساحه بينهم قليله مرة بحيث يكون فيه مجال تمر الستارة بالنص بين السريرين اتمنى اكون افتدك
انا اشوف انو حتى لو صغار افضل تفصلينهم تقدرين تفصلين الغرفه بحاجز جبس اتوقع اسمه جبسمبورد حتى...
واوووو فكرة الدواليب مررره عجبتني ..
مشكوره يالغلا :26:
حرم سوسو بآشا
حرم سوسو بآشا
والله اذاهم صغار لاتفصليهم والبنت اذا اكبرلاتفصليهم لاكن اذا الولد اكبرمن 7افصليهم لقول الرسول وفرقو بينهم في المضاجع وهناك حكمه
والله اذاهم صغار لاتفصليهم والبنت اذا اكبرلاتفصليهم لاكن اذا الولد اكبرمن 7افصليهم لقول الرسول...
الله يوفقك ويجزاك خير