اسود وابيض
اسود وابيض
اي شي يخص الدين معلمتهم عمر الولد 6 والبنت 5 الحمدلله
انا باقول بعض الامثله
اذا سمعوا الاذان والتلفزيون فيه الموسيقا حقت الدعايات على طول يتسابقون من ياخذ الريموت ويقصر ع الصوت
او على الاكل مايفتح فمه وهو ياكل لانه شي مقرف
مثلا اذا راح للمدرسه اقول ترى اذا احد قال كلام وصخ او تصرف غلط ترى بيكلموني ويقولون لي ان ولدي بيخرب الاولاد الشاطرين وبيعلمهم على الاشايء الغلط وبكذا الحمد لله ماشيه اموري معهم
مثلا له هديه اللي يطلع من غرفته مرتبه
واذا مارتب بيحرم من التلفزيون ساعه او على حسب اللي مسويه
مثلا معودتهم اذا خلصوا اكلهم يشيلون كل شي وراهم وينضفون مكانهم
طبعا مو بطريقه اجبار لهم لاني ما ابيهم يكرهون النظام
يعني بحركه مسابقه او هديه او اللي يخلص اول يجلس جنبي وهكذا تتفاوت الهدايا موشرط تكون ماديه علشان مايصير مصلحجي اذا كبر
ومو اشياء تافهه يستتفها ومايعتبرها شييعني تنويع
اعتبرها وسائل متنوعه والهدف واحد
طبعا بالنسبه للكلام الوصخ هذي اشد عقاب عليهم اذا قلت خلاص لاتكلموني
بس اخليهم يحسون انه شي غلط
والحمد لله صاروا اذا سمعوا احد من عيال الجيران يقول كلام وصخ يجوني يقولون ماما لاتكلمينه يقول كلام وصخ
وفعلا ما اكلم اللي قاله
لحينه هذا اللي اقدر عليه والله يعين اذا كبروا وش باقي بيسون
بس الظرب مو بحل ابدا ابدا ابدا
ام مؤيد وجوري
ام مؤيد وجوري
موضوع جدا رائع ومفيد
عندي طفلين بنت 2 و ولد 4سنوات الحمدلله علمتهم عند الاكل والشرب البسملة واذكار دخول الحمام واذكار العطاس والاستذان اذا انا وابوهم بالغرفة واحترام الكبااار
والنظافة سواء ملابسهم واسنانهم ومايرمون شي بالارض حتى لو احنا برا البيت تلاقيهم يدورون عالزبالة ويساعدوني في لملمت العابهم والاكل والولد يحفظ بعض سور القران القصيرة وطبعا اذا بنطلع للسوق ونسيت مااحصنهم يذكرني ولدي ويقرأمع الاذكار وينفث على نفسة وعلى اختة والحمدلله دايم يكون حريص على اختة لانها شوي تعاندني بس ماشاء الله تسمع كلام اخوها وتقلدة عشان كذا احاول على قد مااقدر اعلم اخوهاا لانها بتتعلم منة والله يقدرنا على تربيتهم التربية الصالحة
ام زايد 2100
ام زايد 2100
up
اتركوني
اتركوني
بنتي بعمر 3 سنوات

تحفظ بعض سور القران والادعيه
وعلمتها ماتاخذ من احد شئ بدون ما تستاذن

والله المعين على التربيه
ام الفراس2007
ام الفراس2007
الصفات الي عجبتني فيهم عدم التلفظ بالفاظ بذيئه وكذلك احترامهم للكبار ويسلمون عليهم لم يشوفونهم

وعدم ايذاء الغير من صغار او كبار والحمدلله هذا من فضل ربي