ميرة بنتي
ميرة بنتي
اااااااااااااه افتكرته
كنت مرة شفته وانا بدور في المواقع
بس نسيت اني اخزنه لان الموقع ضاع مني

على العموم هذا الشغل ممكن نشتغله ب قماش الكانفا او الخيش
وهو سهل مش صعب ابدا

مشكورة حبيبتي على التذكير والتعب وان شاءالله تلقيه في ميزان حسناتك يااااااااااااارب
khuload
khuload
الله يعطيكم العافية ذكرتوني بما مضى ... الشغل هذا وايد حلو ... وتستخدمين فيه ابرة الايتامين المدببة ... والقماش عبارة عن مربعات ظاهر فيها المسافات ( نفس قماش الخيش بالضبط ) ... وتستخدمين فيه خيط الكوتن بارليه العادي DMC او Ancor

وهو سهل للغاية ... ويعتمد على العد ... بسبب المسافات الموجودة في القماش، والنهايات اما تكون مثبته بالفستون ... او ان تكون ذات نهايات (مشرشرة )

وتاتي منه عدة الوان ويدخل احيانا فيها خيط لون ثاني ( مثال : بيج مع ذهبي ، او فضي او بني)

وسهل حتى على البنات باعمار صغيرة ..

بس المشكلة في مكان وجود هذا القماش

راح احاول اليوم اشغل السكانر ( الي ماني عارفة شنو قصته) واضيف بعض الصور اللي عندى )

والشغل فيه متعةغير طبيعية لدرجة سهولته .

الف شكر يا در. فايزة على هذا الموضوع
mirooo2002
mirooo2002
الأخت العزيزه ممكن اعرف ليه الصور مش بتظهر عندي والكلام فقط هو اللي بيظهر
ميرة بنتي
ميرة بنتي
الله يعطيكم العافية ذكرتوني بما مضى ... الشغل هذا وايد حلو ... وتستخدمين فيه ابرة الايتامين المدببة ... والقماش عبارة عن مربعات ظاهر فيها المسافات ( نفس قماش الخيش بالضبط ) ... وتستخدمين فيه خيط الكوتن بارليه العادي DMC او Ancor وهو سهل للغاية ... ويعتمد على العد ... بسبب المسافات الموجودة في القماش، والنهايات اما تكون مثبته بالفستون ... او ان تكون ذات نهايات (مشرشرة ) وتاتي منه عدة الوان ويدخل احيانا فيها خيط لون ثاني ( مثال : بيج مع ذهبي ، او فضي او بني) وسهل حتى على البنات باعمار صغيرة .. بس المشكلة في مكان وجود هذا القماش راح احاول اليوم اشغل السكانر ( الي ماني عارفة شنو قصته) واضيف بعض الصور اللي عندى ) والشغل فيه متعةغير طبيعية لدرجة سهولته . الف شكر يا در. فايزة على هذا الموضوع
الله يعطيكم العافية ذكرتوني بما مضى ... الشغل هذا وايد حلو ... وتستخدمين فيه ابرة الايتامين...
اختي خلود ماهو الفستون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :)
ضاع اسمي
ضاع اسمي
روووووووووووووووعة