لافيه
لافيه
شوفي حبيبتي انا توني مخلصه تشطيب الدور الاول اهم شي الارضيات اذا كانت الارضيات الوان فاتحه البيج والكريمي صدقني لتقدرين تلعبين باالوان البويات والورق والله من تجربه الذهبيات والكريمي رائع وانا حطيت في صالتي الدور الاول وهي ماشاالله على طول مساحة الدور اخذت الروشن لون الشعاع من الجزيره واللي الرول حقه زي الوردات بارزه والسقف الكورنيش بني غامق مع ذهبي والباقي لون عسلي خفيف تعتيقه طلع ماشاالله خرافه والالوان اللي انتي مختارتها جدا راقيه وفخمه وايضا د خلي الورق الله يباركلك ويعطيك حيره ويصرف عنك شره
ريـــــــــــــما
بنت العميد فديتك ياقلبـــــــــــــــــــــــــي

لافيه ماشاءالله من اختياراتك مبين حلووووه ماتقدرين توريني الصوووووور

من صالتك اذا مافيها كلافه عليك
الشماسيه ديرتي
حلو ماشاء الله ذوقك
كل الغلا لك حبيبي
ماشاء الله حلوو
اختي اعتمدي الجدران اللون الكريمي
والكرانيش اللون الابيض انعم ويمشي مع كل الالوان لان البني مع الوقت تملين منه ويقيدك بالوان معينه
فكه الجبسيات عجبتني بالدات اللي مراه الصاله حلوووو ونفدتيها بشكل بيرفكت وممتاز
الدرج احب الستايل الناعم ومافهمت فكره المخطط بججدار الدرج ولو ان الساده لجدار الدرج افضل مع لون خفيف
الجدار اللي يسار مدخل الصاله الفروض مابنيتيه بلوك مفروض رحتي محل الحواجز الزجاج اللي تجي زجاج مرسوم عليها وتكون فخمه وجاهزه بس يثبتونها لك تكون احلى
بالنسبه للخلفيه تبع التي في ماحسيتها حلوه او ماضبطت لانها لسى مافيها لون بس ماحسيتها نفس الصوره وموووووفقه اختي
لافيه
لافيه
اختي ريما انا ارجع اقولك اولا سوي الشي اللي انت تحبينه لانه هذا بيتك وانت اللي تعشين فيه ماعليك من الناس ثانيا والله العظيم وانا مااعرفك بس بااقولك الشي اللي انا سويته في بيتي انا الدور الاول حف الضيوف عملته مفتوح على بعضه وعامله للرجال ديوانيه بحمام بر البيت وناويه اسوي الدور الاول كله ورق طبعا السقف عملته معتق عسلي والكورنيش بني مع ذهبي وماشاالله كل من شافه انهبل عليه بيتك ماشاالله حلو عند الدرج سوي ورق جدران والاطارات خليها بني على ذهبي وتشوفين كيف تطلع وربنا يباركلك وفي اقرب فرصه انزل الصور