بيرونا

بيرونا @byrona

عضوة جديدة

مشكلتي مع زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ...........اخواتي انا ابي النصيحه والمشورة منكم افيدوني وساعدوني اعيش حياة حلوة وسعيدة انا متزوجة شخص عنده زوجه قبلي بس ماجابت له عيال وانا الحمد لله الان حامل الله يتممه لنا على خير المشكلة ان زوجي مايلبي لي طلباتي الا بطلوع الروح واحيانا مايلبيها انا ابي اغراض كثيرة للبيت بيتي فاضي مافيه مواعين حلوة او حتى للاستعمال اليومي ولا فيه زينات واشجار ومن ذا الامور ودائما اطلب السوق وتعبت وانا الناس تسال ليش ماتزينين بيتك او ليش ماتشرين مواعين انا حتى صرت ما اعزم احد لان ماعندي شي اقدم فيه المشكله اني انا اللي ادفع او خلونا نقول انا مستعده ادفع بس ابي السوق كيف اقنع زوجي يوديني السوق متى مابغيت بدون مايزعل او يعصب علي مع العلم انه يموت فيني ويحبني بس انا مابي بس كلام ابي اعيش حياة طبيعية اروح اتقضى واتسوق وعادي مثل كل الناس هو دايم حجته اني مشغول حتى اهلي صرت ما اشوفهم الا بالحسرة علما اني اول مرة اتزوج ما اعرف كيف اتعامل مع الرجال اخاف ازعله. يرجعني لاهلي مع العلم اني مو مقصرة في شي البيت نظيف الكلمة الحلوة دايم يسمعها استقبله عند الباب بكل محبه بس هو مقصر معي احيانا ما اشوفه الاوقت النوم والله تعبت ابي اعيش مرتاحه حتى لوعنده حرمه ساعدوني
16
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

& دمعة قهر &
& دمعة قهر &
الله يعينك يالغلا عليك اول شئ الدعاء له
الله يسخرك في عينه ويجعلك قرة عين له بعدين انتي اختاري الاوقات ما يكون فيها مشغول او جاء من عمل او تعبان انتي اختاري انسب الاوقات واطلبيه بهدوء قولي له اذا ما انت مشغول او مرتبط ابغى توديني السوق ناقصني كذا غرض اذا اعتذر قولي خلاص شوف الوقت الي يناسبك وطلعني واذا سحب عليك وما طلعك قولي له ها بشر حصلت وقت على شكل دعابه :22: وخليك شاطره في الاسلوب :biggthump يلبي كل طلباتك وحاولي تكتبين وش تبغين من السوق علشان تخلصين اغراضك بسرعه ممكن هو من نوع الي ما يحب الاسواق:) والله يتمم حملك على خير وتفرحين بشوفت ضناك في حضنك
زهرة البلدان
زهرة البلدان
اصبري وحاولي تقنعينه بالتدريج واللباقة اختاري الوقت المناسب تكلمينه عن احتياجات البيت مع الوقت اكيد بيتغير
بيرونا
بيرونا
ياحبيبتي ماخليت شئ ماقلته اقول كل ذا علشانك اذا عزمت احد احط لك المواعين الزينه وابيض وجهك وعلشان اعزم اهلك وجربت كل المواعيد ليل وصبح وكل وقت بس احسه يبي يفرض شخصيته علي لاني من قبيلة ثانية ومرته بنت خالته ولا اعرف عنهم شي تصدقين اني ماعندي طاولة مطبخ رجولي تكسرت من الوقفه ولا فيه مكيف ذبحني الحر وكل ما اقوله يقول يصير خير واذا زعلت قالي انتي سخيفه وعقللك صغير ووش ذا التصرفات انا زوجي دقه قديمة شوي ولا المصيبه عنده نياق وهاذي اكبر مشكلة في حياتي اربع وعشرين ساعة عندها
renadazzam
renadazzam
خلاص انتي جبتي الزبده بردك الاخير (عنده نياق ) يعني مايفهم بامور المواعين وتنظيم المنزل والاولويات يعني بنظره هذه الاشياء سخيفه ومالها داعي زوجك عملي فرايي بس تزورين اهلك انزلي مع اخوانك اذا تقدرين يجيبون لك الاغراض اللي تبيها او عن طريق التسوق عبر الانترنت او ممكن توصين جارتك او احد صديقاتك مؤقتا حتى تقنعيه مع اني مابي احطمك بس كذا شخصيات وعقول صعب تغيرينها وطبعا بس تجهزين لابنك ان شالله استغلي الفرصه وجيبي اغراضك لانو عند ولي العهد مارح يقلك لا هذا اول ولد له راح يلي كل امورك وان شالله ربنا يسخرو ليك برمضان ويجعلك قرة عين له
@زهرة الربيع@
@زهرة الربيع@
مالك الا الدعاء ياختي
ادعي الله ان يسخر لك زوجك ويلبي طلباتك
وعليك بالاستغفار بنية تسخير زوجك ولا يجيبه لك لعند رجولك وخلي ثقتك بالله كبيرة