فتاة تحب السلفية
اللهم احفظ العساكر السعودية من كل سوء وايدهم وانصرهم

rawnd
rawnd
مشكورة اختي على هذا المجهود الرائع جزاكي الله الخير
بس نتمنى يكون الدعاء لكل العساكر اللي يؤدون نفس الوظيفه في قتالهم للخوارج مثل ما تفضلتي في كل البلاد المسلمه
واتمنى ايضا ان ندعي بالهدايه لهؤلاء الخوارج لان بعضهم من صغار السن والمغرر بهم الله يهديهم ويصبر قلب اهلهم
اللهم احفظ بلاد المسلمين ورد كيد الكائدين واهد شبابنا وارهم الحق حقا والباطل باطلا وازل اللهم الغشاوه عن عين المغيبين في هذا الفكر من الشباب واكتب لهم التوبه والهداية اللهم آمين
بنت المحبه
بنت المحبه
اللهم احفظ العساكر السعودية من كل سوء وايدهم وانصرهم

اللهم احفظ بلاد المسلمين ورد كيد الكائدين واهد شبابنا وارهم الحق حقا والباطل باطلا وازل اللهم الغشاوه عن عين المغيبين في هذا الفكر من الشباب واكتب لهم التوبه والهداية اللهم آمين
* الــرزيـــنه *
الله يجزاك خير
الله يجزاك خير
الله يجزاك خير
اللهم تقبلهم شهداء عندك ، ، ، وأخلف أهلهم وصبرهم ، ، ،
اللهم إحفظ ديرتي من كيد الكائدين ومكر الماكرين والحاسدين ، ، ،
وإحمي شبانبا وإهدهم يارب العالمين، ، ،
فتاة تحب السلفية
rawnd rawnd :
مشكورة اختي على هذا المجهود الرائع جزاكي الله الخير بس نتمنى يكون الدعاء لكل العساكر اللي يؤدون نفس الوظيفه في قتالهم للخوارج مثل ما تفضلتي في كل البلاد المسلمه واتمنى ايضا ان ندعي بالهدايه لهؤلاء الخوارج لان بعضهم من صغار السن والمغرر بهم الله يهديهم ويصبر قلب اهلهم اللهم احفظ بلاد المسلمين ورد كيد الكائدين واهد شبابنا وارهم الحق حقا والباطل باطلا وازل اللهم الغشاوه عن عين المغيبين في هذا الفكر من الشباب واكتب لهم التوبه والهداية اللهم آمين
مشكورة اختي على هذا المجهود الرائع جزاكي الله الخير بس نتمنى يكون الدعاء لكل العساكر اللي يؤدون...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد

اللهم انصر عساكر الاسلام في كل مكان اللهم انصرهم في السعودية والكويت والامارات والبحرين وقطر وكل بلاد العالم الاسلامي العربي اللهم امين