assil84

assil84 @assil84

عضوة نشيطة

عضوة يديدة محتاجة تطمنوها..!!

الحمل والإنجاب

أنا كنت حامل بتوأم واحد توقف الحمد لله على كل حال ..سويت سونار من 15 يوم.. وصدمتي كانت كبيرة لما خبروني إنو جنيني أصغر من عمره كل شي كان تمام من بداية الحمل.. وكان عندها عمر جنيني الله يحفظه 15 أسبوع وحجمه 7.8 سم والحجم الطبيعي 8.4 والله خوفوني بشكل رهيب .. مع العلم أنا باكل كويس ومابرجعش كثير..
تكفون ساعدوني ماسبب صغر حجم الجنين؟؟؟ وهل يمكن يكون فيه غلط في تاريخ بداية الحمل ؟؟؟ تاريخ آخر دورة كان 23.08.2012 و ان شاء الله اسوي سونار ثاني يوم 07.01.2013 للتأكد.. هل هذا شي طبيعي او فيه خطر على الجنين .. هل فيه امل؟ والله انتظرت هذا الحمل لسنوات .. أنا مغتربة ببلد أوروبي وولا دكتور طمني على حالتي مابيتكلموا غير بالمعطيات اللي قدامهم.. بس أنا أملي في رب العالمين كبير.. سؤالي هو هل هناك أمل في أن يتدارك جنيني نموه مع العلم أنهم أخبروني بأن هناك احتمال توقف نموه .. والله كثير محتاجتكم.. كل وحده تعرف عن هيك شي ماتبخل علي في الرد والمساعده..
طمنوني خواتي و الله يجعله في ميزان حسناتكم ولاتنسوني من دعائكن..!!!
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسوله وعبود
اسوله وعبود
محد يعرف حالتك كثر الدكتور اكيد اذا فيه خطر نزلوه

بَـßÊـسّ ان شاءالله خير
قموسة
قموسة
والله ماادري ياختي لكن الله يطمن قلبك يااارب
التاجرة أم عبودي
طبيعي ياعسل يعني مو مرة اصغر من الحجم الطبيعي
لاتخافين ولاتفكرين وكلي امرك لله
واكثري من الدعاء والاستغفار اذا فيه خير ربي يتمم حملك
الله يفرحك بشوفته بحضنك يارب العالمين
>> الامبراطوره <<
شوفي عزيزتي أول شي اسأل الله رب العرش العظيم ان يحفظ جنينك ويمتع ناظريك بشوفته وهو بصحته وعافيته
انا حملي بنتي كان كذا كان يقولون الجنين صغيرحييييل مو على عمره
وكان يحطموني لدرجة يقولون ممكن تجهضين
وكلت امري لرب العالمين واستودعت مافي بطني والحين بنتي عمرها خمس سنوات وتلعب قدامي
انتي ياعزيزتي. استودعي مافي بطنك وعليك بالدعاء والاستغفار والصدقه
زهرة البلدان
زهرة البلدان
عادي بيكبر هم كذا الدكاتر الراس اكبر من الطبيعي وحجم الجنين اقل من الطبيعي كل هذا قالوه لي لما اكون حامل باذنين من عيالي والحمدلله جبتهم طبيعيين