صوت الكنار
صوت الكنار
موضوع جميييل

حفظكم الله وجزاكم عنا خير الجزاء
a-n-t
a-n-t
انا بديت مشروعي من كم شهر
استعنت بالله وتوكلت عليه واستخرت
كنت متخوفه من التعامل مع بعض فئات الناس ومتخوفه من المشاكل
لان التجاره معروف لابد فيها من صعوبات ومشاكل ما تنتهي لكن توكلت على الله وقويت قلبي وبديت
وبفضل ربي نجحت الحمدلله وبواصل مشروعي الى ان افتح محلي الخاص بإذن الله تعالى
مع العلم اني ما بديت بشكل سريع لا , جلست ثلاث سنوات اتعلم واتدرب و اجرب لنفسي مره تصيب مره تخيب
الى أن حسيت اني وصلت لمرحله أقدر افتح مشروعي وعندي خبره كافيه تفيدني

التجاره مربحه ومربحه جدا بعد وأنا افضلها على الوظيفه مليون مره لكن ما تنفع الا للي بالها طويل وصبوره
اعرف بنات من خلال التجاره شرو اراضي وعمروا فلل و اعرف بنت ماكان بحسابي شي يذكر الآن من اصحاب الحسابات المهمه في البنك واعرف طباخه بدت من مطبخها وبعمل فردي بدون اي مساعده حتى شغاله ماعندها وخلال كم سنه صار عندها شغالات مدربات 100 %
بعض البنات تبدأ اليوم مشروعها وتبي خلال شهر تكون من اصحاب الفلوس و و و الخ هذا شي مستحيل
كل شي يبي له وقت وصبر وجهد وتعب الين توصلين للي تبين
لابد الوحده قبل تبدأ تدرس الموضوع بشكل كامل ماتبدأ بشكل عشوائي وتقول خسرت ماربحت
او مايجيها زبائن في البدايه ثم توقف وتقول فشلت ! هذا اكبر غلط

اهم شي الخوف من الله والتعامل بما يرضي الله اولا ثم ضميرك فيه بعض البنات تجيب بضاعه بريالات وبيعها بـ بضعفها مئه مره وتسمي هذي تجاره كمثال مقوم الانف يباع بريالين لا اكثر واشوف بعض التاجرات يجيبونه ويبيعونه بـ 100

طيب ليه ! التجاره شطاره بس مو كذا لو شرت وحده منك بهالسعر ما راح يشتري الباقين
انا أومن بمقولة قليل مستمر خير من كثير منقطع كل ماكانت الاسعار مناسبه ومعقوله زاد الاقبال وزبائن يجيبون لك زبائن

ولا ننسى ان الاستغفار والدعاء لها اقوى الاسباب في الرزق و تسخير الامور وتسهيلها سبحان الله
الابتسامه الغامضة
انا ببالي اني احقق حلمي واصير بزتس ومن
جربت الطبخ وجربت اني اشتري اغراض وابيع والحين اسوق لشركة وكذا تاجرة بالانستغرام
ونسبتي 25 ٪ واذا ابغى ازيد بالسعر بكيفي بس ماحبيت ازيد بالسعر كذا النسبة حلوة
والشهر 700 او 800 خير وبركة والحمدلله
غاويه شقا
غاويه شقا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جزاك الله الف خير عزيزتي
اكيد انا بعد حابه يكون النقاش في العام لتكون الافاده عامه
راح اقولك مشاريعي
وزي ماقلتي اشوف ايش محتاجه الناس الي حولي
افكر اشتري سياره واجيب سواق يوصل الصباح بناتي وبنات الجيران للمدارس والكليات وكثييييرات جدا جدا ودايم اسمعهم يتمنون احد يكون ثقه يودي بناتهم ويجيبهم
وكمان يقوم بتوصيل للي تبي مشوار باقي اليوم
خصوصا ان كثير منهم ارامل ومطلقات وماعندهم احد يقوم بتوصيلهم ودايم محتاجات احد يوديهم لمراجعت الدوائر الحكوميه
مأدري من جربت هذي التجاره ونجحت معها

وعندي مشروع ثاني
وهو نفس مشروع الوالد لله يحفضه ويخليه لي
البن والشاهي
واكيد مرغوبه عندنا صيف وشتا وطول الوقت مو مواسم
وخصوصا الشاهي
ومثل ماقلتي عزيزتي اكوامارين 22
مع ان الشاهي موجود منه انواع واشكال في السوبرماركات لاكن الوالد استورد نوع جديد وحبته الناس وربي رزقه
وكمان البن الوالد يعرف كيف يحمص البن ويطحنه ويخلط معه بهارات القهوه وطريقته مرغوبه جدا والحريم يجون له من الاحيا ء البعيده

وانا فكرت اخذ الطريقه وانفذها واعملي حساب في الانستغرام واوصل للي تبي
طبعا انا في منطقه والولد في منطقه ثانيه علشان ماانافسه ويخسر

قاعده اتخيل اشتهر واسير منافسه للوالد

تتوقعون المشروع ناجح او لا
الواد عنده محل علشان كذا يجيه زباين لاكن انا اعرف كم جاره وبفتح حساب في الانستغرام
همـــ النسيم ـــس*
روعه
متابعة معاك
تسلمي