Matho_oi

Matho_oi @matho_oi

عضوة جديدة

اخافف.

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

صراحه انا من كثر المشاكل اللي اشوفها صرت اخاف اتزوج اخاف اذا تزوجت يصيرلي كذا خصوصاً موضوع الخيانه احب خطيبي بس افكر افسخ الخطبه كل م قريت المشاكل والخيانه اللي تصير بين المتزوجين تكفوون ساعدوني وربي قلقانه.  
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طالبه طب مجتهده
طالبه طب مجتهده
حبيبتي لاتربطين حياتك بواقع الاخرين 
لماذا تنهي الخطوبه وانتي تشعرين بالحب تجاه ؟ 
الحياه لاتخلو من المشاكل والحياه الزوجيه بالأخص تحتاج الى فن في تجاوز هذه المشاكل 
وان لانجعلها عائق يسبب لنا القلق 

وبالنسبه لخوفك من الزواج بسبب طرح الاخوات مشاكلهن في المنتدى هذا ليس مقياس بأن ستصبح لك هذه المشاكل 
فكل عضوه لها ظروفها الخاصه التي ادت الى هذه المشاكل 

لاتنظري لزواج بهذا المنظار حاولي فهم شخصيه خطيبك وتفكيره ومعرفه مايحب ومايكره ليكون بينكما تفاهم وانسجام 

وربي يكتب لك التوفيق في جميع امورك 
العتاب
العتاب
وانا نفس الشي صرت اكرة شي أسمة زواج
**** يفرج هم كل مهمومة ويرزقنا بلزوج الصالح
منبع الايمان
منبع الايمان
هذي سنة الحياة تزوجن وكل وحده ونصيبها بس لاتجي وحده وتتخيل الزواج كله حب ورمنسيه ابو سروال وفنيله لازم يحط لمساته بس عاد الوحده تطنش وتصبر في بعض الامور وتدعي ربها ولاتفتش وراه

لا اله الا الله محمد رسول الله
qatari lady
qatari lady
مو كل شي ينكتب يكون صحيح مية بالمية
انا ما احس مواضيع الخيانه كثيرة كثر مواضيع الهواش والنجرة بين الزوجين
بالاخير لازم تحطين في بالج نقطة مهمة ان اللي تكتب تتكلم عن طبيعه تفكيرها وحياتها وتترجمه لنا بموضوع وكلمات من اختيارها وتعبيرها وكذلك كل اللي يكونون معاها بالقصة او الحدث بعد هي تطلق عليهم الاحكام من نظرتها لهم
ولا تنسين ان اغلب المواضيع المكتوبة مواضيع غير هادفه ولا في مشكله اصلا عشان ندور ونتناقش بحل مناسب لها بالاضافة الى ان بعض اللي يكتبون مو متطورين ولا يفهمون شي وعقلهم على قدهم
هذا رايي الشخصي واستغرب ان عنوان القسم اسره سعيدة في حين ان ان اغلب ما يكتب هو مشاكل وغريبة وعجيبة
كلمة على الماشي
كلمة على الماشي
حطي في بالك نقطة مهمممممة جداً
احنا مجتمع موسوس من شي اسمه عين وحسد
فما راح تقرين غير المشاكل
بس ثقي إنه مقابل كل بيت فيه مصايب فيه بيووووت عايشين باستقرار نسبي مع وجود منغصات بين فترة وفترة طبيعية في الحياة
وحتى اللي تجي اليوم وتشتكي وتولول بكرة تلقينها طايحة في حضن زوجها ((حقيقة))

أهم شي الدين والخلق
إذا خطيبك عنده دين وخلق توكلي على الله ولا تفتحي مجال للوسوسة والشيطان يخرب عليك