*جدل بيزنطي.!!*
*جدل بيزنطي.!!*
لا بنات كذابين مستحيل يكون في قرار كذا أصلا الحين يبون يقضون على البطاله ويوظفون البنات كيف يصير فيه قرار بس الممتاز والجيد جدا أصلا المدارس الاهليه لمن رفعوا الرواتب ودعموهم الصندوق صارت كلها واسطه وصاروا شايفين نفسهم وهم من زمان شايفين نفسهم ويعاملوك كانك شغاله كيف الحين بعد الزياده انا احب التدريس بس ماابي ادرس بالمدارس الاهليه طفشت منهم ومن معاملتهم رغم اني احب واموت بالتدريس بس ادور الحين على شركه او أي مكان غير المدرسه الاهليه
لا بنات كذابين مستحيل يكون في قرار كذا أصلا الحين يبون يقضون على البطاله ويوظفون البنات كيف يصير...
مخلين الدعم للعربيه شكلهم....!!!! وموضوع ممتاز اوجيد جدا عارفين انه تعسف لا اكثر ولا اقل من \الك....الله يرزق الجميع ,,
hayfa90
hayfa90
بردددددددددددددددددددددتي قلبي عسااااااااك للجنه البارده
والله قدمت على اكثر من 8 مدارس اهليه وكنت مستوفيه الشروط حتى الخبره عندي
ومااحد قبلني
dana9
dana9
الاجنبية المتزوجة من سعودي يحق لها التقديم مثلها مثل المواطنة حتى في الحكومي
الخاص لازم موافقة المدرسة وحتى قانونيا مافي عقوبة للرشوة او الواسطة في الخاص
لو كلها اجانب المدرسة هي الخسرانة
وفي الخاص لان العدد كثير والوظيفة نفس التخصص واوقات الدوام مناسب وبدون اختلاط فطبيعي بتشرطون
واللي عمرها اكبر من 28 وبدون خبرة لاتتامل كثير في المدارس الاهلية
*جدل بيزنطي.!!*
*جدل بيزنطي.!!*
بردددددددددددددددددددددتي قلبي عسااااااااك للجنه البارده والله قدمت على اكثر من 8 مدارس اهليه وكنت مستوفيه الشروط حتى الخبره عندي ومااحد قبلني
بردددددددددددددددددددددتي قلبي عسااااااااك للجنه البارده والله قدمت على اكثر من 8 مدارس اهليه...
الله يررزقنا ...بعد زين الي معك خبره ...اخ بس ...لو كل وحده تقول الحق ونتحد سوا قسم ينتصر الحق ,,بس"واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتتفرقوا "
غزالةالبراري
غزالةالبراري
جدل حبيبتي سلمتي
ماقصرتي يابنت الرجال