عطر النهار
عطر النهار
انا انفتحت شوي من خياطتهاتجميلي وعطتني مضاد وقالت بيلتم من نفسه والحمدلله ادعي لي
انا انفتحت شوي من خياطتهاتجميلي وعطتني مضاد وقالت بيلتم من نفسه والحمدلله ادعي لي
ان شاء الله يارب يلتئم الجرح
عن جد شكرا لتشجيعكم كنت خايفه جدا اني اروح المستشفى لاني عن جد تعقدت مافي حمل الا وتصير في مشكله الحمد لله على كل حال وشكرا لكم اليوم رحت المستشفى وقالت ان الخياطه غلط بالمكان اللي انفتح ماعرفو يخيطوه واللحميه طلعت من مكانها والتهبت مشان هيك ماقدر الجلد يلتحم فقصته بس عن جد ماحسيت حسيت كأنها خيطت واسالها وانا ابكي وخايفه مرره ومغطيه على عيوني بيدي وضاغطه على اسناني عبالي تخيط واصيح واقلها تخيطين تقلي لا انا مابخيط مايحتاج خياطه وبعدو وصفتلي مضاد وكريم وغسول وشاش والعلاج الثاني ماادري شنو و اذا ماالتئم خلال اسبوع رح تعمل خياطه ان شاء الله يارب يارب يارب يلتئم الجرح ولا نرجع للخياطه ان شاء الله يلتئم الجرح طلعت عن جد ايدها خفيفه وماحسيت بشئ مثل.....طلعت من عندها ونسيت كل الكلام اللي قالته كل اللي اذكره استخدمي الغسول والكريم والشاش مثل ماعملت وانا كنت عندها مسكره احاسيسي بالكامل عشان مااصرخ ماحد يدرر اذا حس بالالم او وخز صغير شنو ممكن يسوي اللي عنده معلومه لايبخل علينا وادعولي انا وام محمد المظلومه ان الجرح يلتئم
عطر النهار
عطر النهار
خايفه كثير ان الجرح مايلتئم الدهان احطه داخل الجرح؟ ولا حوليه؟؟؟
تساؤلات وخوف ورهاب الله يسفينا ويعافبنا يارب
مناي الجنه ..
مناي الجنه ..
يااختي اناسارلي مثلك انفتحت بس رحت المستشفى وعطتني ميبو وغسول ومضاد مده اسبوع والصراحه كنت استخدم بالتناوب كريم الاسد معاه وجبت عشبة الدباغ من العطار اغليهاواخليها دافيه واتشطف فيهابالتناوب مع غسول المستشفى والحمدلله عشرايام والتئمت بعدمعناه ولاطاحت الابعدشهرين والحمدلله النفاس عذاب نفسي
rohiiii
rohiiii
انا انفتحت غرزه بالنص اول شي اخذت مضاد لين خلص بعدها طحنت مره وخلطتها مع عسل كل مادخلت الحمام حطيت ماخذت 10ايام الا وهو ملتأم
عطر النهار
عطر النهار
انا انفتحت غرزه بالنص اول شي اخذت مضاد لين خلص بعدها طحنت مره وخلطتها مع عسل كل مادخلت الحمام حطيت ماخذت 10ايام الا وهو ملتأم
انا انفتحت غرزه بالنص اول شي اخذت مضاد لين خلص بعدها طحنت مره وخلطتها مع عسل كل مادخلت الحمام...
انا رحت للمستشفى وقصت اللحميه وماخيطت خايفه اسوي طريقتك لان فيها دخول والمره والعسل كثييير حلو يعطيك العافيه