انتي مريضه نفسياًاًاً 💔💔💔💔💔💔

الأسرة والمجتمع

انتي مريضه نفسيا 💔💔
دائما تقالي هالكلمه انتي مريضه نفسيا انتي وحيده !!
لاني قليل كلامي
الكل ينفر مني
تعبت حيييل
انتي مااحد يبغاك ماحد يتحملك طبعك سيئ
انتي سيئة خلق
قليلة ادب
انتي مستقبلك ماراح يجيك ذريه ولا اطفال راح تجلسين وحييده
وانا بالفعل كيذا
يالله تعبببت حيييل
يارب ترزقني الروحه الطيبه المرحه الخلوقه الهينه اللينه
الاجتماعيه ياحي ياقيوم ياكريم💔💔💔مُن علي بحسن الخلق
يارب اسخرلي عبادك 💔
يارب لاتجعلني لاشقيا ولامحروما💔
دعواتكم لي 💔
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشبة المطر
عشبة المطر
ارضي الله ثم اتبعي سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ثم ارضي والدينك وارضي زوجك وارضي عيالك ونفسك والباقين عامليهم بمايرضي الله ولاااااتشغلين بالك فيهم ربي فوقك وفوقهم لااااايهموووونك وطوري من نفسك ودعائك حلووووو ادعي بالخير والصالح لك .
بعد قلبي مثل ماقلت لك وكل عام وإنتي بخير ومبارك عليك الشهر ورمضان فرصة للتغيير
💜تفضلي على نفسك لاتخلين لأحد فضل عليك 💜
مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
كانك تكلمي عني اسال الله ان يعوضني خيرررررر تكفوون دعوواتكم اصبحت معقده حيللللل ..... الله يفرج همك...ويشرح صدرك
عين جارية
عين جارية
  • اكره الكلام السلبي قاوميه بكل قوتك انتي بداخلك انسانة جميلة وهذي شخصيتك مب شرط العزلة مرض نفسي او الكلام القليل هذي شخصيتك كذا ! انا شخصيتي غير اجتماعية وتزوجت بزوج اجتماعي تحصل خلافات في هالموضوع لكني غير مجبرة على ان اتماشى مع شخصيته لان هذي شخصيتي وهذي رغباتي. وكلمة مريضة نفسيا دايما تنقال للاسف اذا اللي قدامك مب عاجبته شخصيتك
Sweet life1993
Sweet life1993
م عليك من كلمة انتي مريضة انا سمعتها عني قبل كذا بس ما احس نفسي مريضة يعني،.وترا كثير يستخدموا الكلمة غلط ، اهم حاجة لا تركزي عليها وتوقفي عندها كثير،.
مستمتعة بحياتي
مستمتعة بحياتي
للأسف مجتمعنا يفسر التصرفات الطبيعية دايما بأنها مرض أو حاله ويستغلوا أشياء بالشخص بمجرد حكمهم عليه ويتعاملوا معه على هذا الأساس من دون فهم ووعي لحالته أصلا
ومن سمح لأي أحد أنه يشخص أو يحكم على أحد بالمرض هالشيء له اختصاصيين .. وهالرسايل والايحاءات تأثر سلبا ويمكن المرض فالي يحكم على غيره
لا تستمعي لمثل هذا الكلام وطنشيه وعيشي حياتك بشكل طبيعي والصمت وقلة الكلام موشيءسيء عشان يفسروه بالمرض
مممكن مابتحبي تتكلمي الا بالمفيد أوو لك أناس معينين لهم نفس توجهاتك تنسجمي معهم
فلا تتأثري بهالكلام .. وتأكدي أن عندك طاقة ايجابيه ولك تأثير على من حولك .. فقط قوي نفسك وطوريها وتعاملي بالخلق الحسن وكلن فيه عيبه
ربنا يهدي الجميع .. وينولك غاياتك