@@ دفاية كهرب @@

@@ دفاية كهرب @@ @dfay_khrb

محررة برونزية

ولدي نحيف ودايم عينه مدمعه .. انجدوني دكتوراتنا واخواتنا الفاضلات

الأمومة والطفل

السلام عليكم جميعا :27:

باختصار ولدي عمره ثلاثه اشهر يهبل بس مشكلته انه لازال نحيف ولدته و وزنه كيلوين ونصف وحاليا بالسته كيلو او اقل :(

الكثير نصحني بتغير نوع الحليب علما باني استخدم حليب نان ( منخفض التحسس اتش ايه ) بمعدل تقريبي 100 مللتر كل ثلاث ساعات وعينه اليسرى تحديدا كثير ما تدمع لا وبدت تحمر على خفيف

انجدوني وش اسوي :( والله ما يستاهل اقول له ليه يا حبيبي انت كذا نحيف وعينك مدمعه يتبسم وياكل يده :30: :04:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدكتورة نجلاء محمود
وزنه كام بالتحديد؟
بالنسبه للعين اليسري
هل بها ايه افرازات؟
منذ متي هذا الاحمرار؟
هل هو منذ الولاده؟ ام جديد عليه؟
ايه اخبار صحته بصفه عامه؟
اشمعني هذا النوع من الحليب؟
@@ دفاية كهرب @@
مرحبا سعادة الدكتورة نجلاء :

ج 1ا/ خر تحديث للوزن كان عند تطعيمه بالشهر الثاني اذ بلغ وزنه 5 كيلو ..
ج2 / افرازات مرضيه لا اعتقد وانما دموع + تكون غمص عند استيقاضه بشكل لافت ..
ج3 / الاحمرار قريب جدا بدا من يومين والان الحمد لله اخف
ج 4 / بشكل عام اتصور صحته كويسه
ج5 / هذا اهم سؤاااال يا دكتوره ... هذا اول طفل لي ولا اعرف لماذا اخترت نوع الحليب منخفض التحسس نان ...ولم يصرف لي ن طريق طبيب بل اجتهادات غير خبيره
أسماء
أسماء
بنتي نفس الشي بالنسبه لعينها ماخليت دكتور للعيون الا ورحته ويعطونها مرهم بنسلين ومنظف للعين وقالولي انها راح تخف بمجرد دخولها السبع شهور ونادرا ما تصل الى عمر السنه بس عليج بالتدليك لفتح القناه الدمعيه بانتظام وعلى الأقل كل ساعة من أسفل الأنف وللأعلى باتجاه زاوية العين الأماميه ..والصوره توضح لج القناة الدمعيه من العين للأنف وعادة تكون مسكره في حالة ولدج ومع التدليك تنفتح.
@@ دفاية كهرب @@
تسلمين حبيبتي اسماء ... وما قصرتي على التوضيح :)
**قمرا**
**قمرا**
مشكلة ولدك اللة يحفظة نفس مشكلة بنتي الظبط

بس حبيبتي لااا تقلقين لان العين بس يبيلها وقت مع التدليك ويففتح السدد ان شاللة

بنتي بعمر 8 شهور زانت عينها مع انة كانت كل ذيك الفترة يتخللها بعض الاتهابات بس كنت اعطيها قطرة ومرهم والحمداللة تخف كثير

وحبيبتي بخصوص الوزن لا تشيلي هم اذا كان ولدك صحتة زينة ولايعاني من اي شي هذا يكفي ومع الوقت يسمن باذن اللة

بس احنا مايعجبنا الطفل الا اذا كان متختخ هههههههههههههه
واللة هذا مودليل على الصحة والعافية