Sue Devitt...Too Faced..Dessert ثلاث ماركات امريكيه,, بنصصص اسعارها الاساسيه

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فتره نزلت موضوع عن ماركة ديزيرت الامريكيه المشهورة والحمدلله كان اقبال جدا جدا كبير على المنتجات,,, والحمدلله الكمية كلها خلصت.... والمره هذي وفرت مجموعة من العطور وكريمة الجسم من نفس الماركة ,,, بس هالمررره سعرهااااااا نص السعر الاصلي ويمكن أقل من سعرها في موقعها الاساسي,,, بحط صورها وبتعرفوها
أولا: كريمة الجسم اللذيذه بنكهة التووفي,, وكميتها جدا محدوده وهذي صورتها

سعرها كان 75 ريال,,,,,,, الحين سعرها 50 ريال فققققققط

ثانيا:
العطور بالرائحة والطعم,,, روووعه رووووووعه واسألوا كل من جربها ومنها نكهتين الكب كيك والكاندي وهذي صورهم

طبعا سعرها كان 65 ريال,,,, الحين سعرها 50 ريال فققققققط لاغير,, واللي بتاخذ 2 بحسبهم لها ب 80 ريال فققققط,,,, وللتاجرات عندي منه كمية اذا حابين تتاجرون فيه,,, ولكم سعر عالخاص

نجي للماركة الثانيه.... سووو ديفييت,,, الماركة غنية عن التعريف و رااايقه مررره وعندي 3 منتجات من هالماركة
أولا: سائل البرونزااااج اللي بلمعة كلمة روووعه شوية عليه,, طبعا خاص في البنات اللي يهتموا بلونهم في الصيف مثلي خخخخخخخ
وهذي صورته

وسعره أقل من سعره الاساسي في الموقع 36 $,,, لكن عندي غييييير ب 80 ريال فقققققققط

ثانيا: غلوسات للشفايف بلونين مختلفين,, وللمعلوميه الالوان اللي بالصورة هي اللي موجوده عندي لكن العلبه مربعه مش دائريه,,, لان العلب المربعه ليميتيد اديشن في الموقع وهذي الصور
ألوااان الوردي

ألوااان اللحمي الطبيعي

العلبه يا بنات للامانه صغيره,, بس الالوااان ثابته تجنن,,, سعر العلبه الاساسي في الموقع 28 $ وعندي ب 52 ريال فققققققط يعني تقريبا نص السعر,, واللي بتاخذ علبتين بحسبها لها ب 90 ريال وبالنسبة للتاجرات لهم سعر عالخاص

الماركة الثالثة: توو فيسد طبعا غنيه عن التعريف وانا أول وحده نزلتها بالمنتدى من فترة طويله,, وكانت أسعارها غاليه لان الماركه اساسا غاليه,,, لكن ليس بعد الان<< متأثره بالاعلاانات

هالماركه بنزل منها شئ واحد بس على أمل اني اقدر اسوي تحميل للصور الباقيه,,,
غلوس Gossip Lips

طبعا سعره الاساسي بالموقع 16$ ,,, بس عندي ب 40 ريال فقط,,, وللتاجرات سعر عالخاص

متوفر عندي 4 ألواااان منه,,, الوردي,, الموف,,,المشمشي,,,,والوردي الغامق

ولا يفوتكم بنات ترى عرضي بيكون لمدة اسبوع واحد فقط ابتداء من اليوم الجمعه الى الجمعه الجايه بإذن الله,,,,, أرجو من اللي تبغى تطلب تكون على علم بالماركات هذي أو عالاقل تعرف ايش تبغى بالضبط عشان ما يصير فيه أي سوء فهم ,,,, طبعا الدفع عن طريق التحويل لحسابي بالبنك,,,واللي تبغى طلبية رجاء هي اللي ترسل عالخاص بس,,, وتكون كتبت الشئ اللي تبغاه وعدده والاسم و رقم التليفون,,,عشان اتاكد انها جاده,,, غير كذا اسمحوا لي يا بنات واعذروني ما راح أضيع وقتي بالرد عالخاص
وحياكم الله جميعا:26: :26:
27
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زعولتنا
زعولتنا
موفقة اختي
jumeira
jumeira
الصراحه البضاعه وااايد حلوه ..والاسعار مناسبه :) بالتوفيق الغاليه :)
الــحنــطاويـه
زعولتنا
جميرا
الله يعطيكم العافيه عالمرور مشكورين والله يوفق الجميع يا رب
Um Ha9ah
Um Ha9ah
بالتوافيق الغالية
الــحنــطاويـه
ام حصه
مشكورة عالمرور والله يوفق الجميع يا قلبي