desart_rose
desart_rose
صح ماريوت انا مريت عليه و تاكدت بس لاني دورت في موقعهم ما شفته> http://marriott.co.uk/Channels/hotels-uk/hotels/travel/lonlm-london-marriott-hotel-kensington/ هذا الموقع حطي التاريخ اللي بتروحين فيه تطلع الاسعار لانها تختلف حسب الموسم
صح ماريوت انا مريت عليه و تاكدت بس لاني دورت في موقعهم ما...
أم ثلاث انتي بلندن اذا بلندن قوليلي عن الاماكم السياحيه لاني حاشره زوجي ابي اروح ويقولي لندن كلها بيوت جديمه وانا يوم رحت كله كنت حواطه بالسوق من اجول رود لي اكسفورد لي البيكادلي لي الهاي ستريت لي هذه مال البجايم الرخيص عندهم كل شئ بجايم ثياب ابي اسمه ومكانه بعد اذنج انا نسيت اسمه هوه محل عود كنا نروحه مرات من الهاي ستريت بباص ومرات بقطار من كرومول صح بري مارك ذكرت اسمه بباص رقم كم نروح له من الهاي ستريت
ورحت طبعا الهايد بارك -هردز- البق بن -ولندن اي-متحف الديناصورات شو عندهم بعد اماكم سياحيه عشان مااتفشل مع زوجي
جزاك الله خير
أم ثلاث
أم ثلاث
رقم تسعه هامرسميث يروح بريمارك.

ما لي كثير بالسياحه بس عندك :
فيه ثلاث متاحف بكروميل فكتوريا اند البرت،العلوم،التاريخ الطبيعي.

و عندك البريتيش ميوزيم عند توتنهام كورت رود. و هو تاريخي.

و فيه ليجو لاند، ثورب بارك ،تشيسينجنتون مدن العاب ما تفتح كل الايام في الشتاء.
و الحدايق كثيره هايدبارك ،كنزنكتون،هولاند بارك، سانت جايمز بارك و هذي الاخيرة عند قصر الملكه بكنجهام بابلاس.
و عندج برج لندن تاور اوف لندن فيه دورات سياحيه داخله.
و مب بعيد ويندسور و فيها مسكن الملكه الاصلي و فيه رحلات تتفرجين داخل (قريب من ليجو لاند حوالي ساعه من لندن ).
و غيرها....
desart_rose
desart_rose
رقم تسعه هامرسميث يروح بريمارك. ما لي كثير بالسياحه بس عندك : فيه ثلاث متاحف بكروميل فكتوريا اند البرت،العلوم،التاريخ الطبيعي. و عندك البريتيش ميوزيم عند توتنهام كورت رود. و هو تاريخي. و فيه ليجو لاند، ثورب بارك ،تشيسينجنتون مدن العاب ما تفتح كل الايام في الشتاء. و الحدايق كثيره هايدبارك ،كنزنكتون،هولاند بارك، سانت جايمز بارك و هذي الاخيرة عند قصر الملكه بكنجهام بابلاس. و عندج برج لندن تاور اوف لندن فيه دورات سياحيه داخله. و مب بعيد ويندسور و فيها مسكن الملكه الاصلي و فيه رحلات تتفرجين داخل (قريب من ليجو لاند حوالي ساعه من لندن ). و غيرها....
رقم تسعه هامرسميث يروح بريمارك. ما لي كثير بالسياحه بس عندك : فيه ثلاث متاحف بكروميل فكتوريا...
مشكوووووووره ام الثلاث واذا ييت لندن وبغيتي شئ من الامارات ما يردج الا كي بوردج