بنات البحرين ....الحجامة

ساعدوني

السلام عليكم

شلونكم بنات يارب تكونوا كلكم بخير وصحه وعافية

المهم حبوباتي

أرجوكم

ثم أرجوكم

ثم ارجوكم مليون:(

اللي تعرف دكتورة أو وحده مضمونه تسوي حجامه تدلني عليها محتاجتها واااااااااايد

الله يكفيكم ويكفي الجميع شر المرض

ناطرتكم مو تطنشون:(
6
633

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر الليل1000
عطر الليل1000
هلا حبيبتي

انا بكتب لك تجربتي مع الحجامة

لان انا و زوجي من عرفنا الحجامة صرنا نبحث و نبحث عن الحجامة الى ان صرنا انا و زوجي نحجم لبعض
و هذا سبب بحثي عن الحجامة

شوفي حبيبتي انا كان التبويض عندي 9 يعني ضعيف جدا

و الدكتورة قالت بعطيك كلوميد لكن انا رفضت و قلت خل اجرب الاشياء الطبيعية اول
و صرت انا و زوجي نبحث في الانترنت عن تنشيط المبايض و اكتشفنا الكنز المجهول و هي الحجامة و ايضا من فوائد الحجامة تخليص الجسم من السموم

و كنت بالبداية متخوفة و اقول لزوجي لا ما ابي لكن هو شجعني بعد ما عرف فوائدها
و اتوكلت على الله و هو عملها لي

و هذا الرابط انا كاتبة فيه ردود كيفية عمل الحجامة و الرجاء قراءة كل الرابط و كل شي انا كاتبته

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=834263&page=3

صرت اداوم على هذي الاشياء

اكل ملعقة كبيرة من السمسم الني على الريق صباحا مع مضغها جيدا

و العسل ايضا مهم (كيلو عسل +طلع النخل+غذاء الملكات+2ملعقة مطحون حبة البركة)تخلط و يؤخذ على الريق و مساءا ملعقة كبيرة مع ماء دافي

و كنت ملازمة الاستفغار و اقرأ على بطني آية الكرسي و سورة الفاتحة بعد كل صلاة

و الحمد لله ما شاء الله بعد شهرين البويضة صارت 19

و اي سؤال عن الحجامة انا بالخدمة و اذا عندك سؤال ارسلي لي رسالة خاصة

و ان شاء الله اكون افدتك بالقليل
و لا تنسيني حبيبتي من دعائك الله يرزقني الولد الصالح في القريب العاجل
و الدعاء لاخي الله يسهل امره
"قطرات الندى"
"قطرات الندى"
حبيبتي عطر الليل احرجتيني بتعاونك واخلاصك ورغبتك في مساعدة الآخرين

حبيبتي انا اشكو من الم في الركب ووهن وكسل شديد جدا والله اني تعبانه جدا واثر ها الشي على نفسيتي

حبيبتي ما اعتقد اني بقدر اسويها لروحي وزوجي مستحيل يسويها لي لو اموت

عشان جذي ابي بنات البحرين ينصحوني في وحده او دكتوره تسويها

عندي سؤال حبيبتي

لازم ثاني يوم الدورة
انا اليوم رابع يوم

صراحه مستعجله اسويها ابي حل للي انا فيه ما تتخيلين الحالة اللي انا فيها

وياربت بنات البحرين يتساعدون وياي اكثر

قطرات الندى
أوشن دريم
أوشن دريم
حبيبتي عطر الليل احرجتيني بتعاونك واخلاصك ورغبتك في مساعدة الآخرين حبيبتي انا اشكو من الم في الركب ووهن وكسل شديد جدا والله اني تعبانه جدا واثر ها الشي على نفسيتي حبيبتي ما اعتقد اني بقدر اسويها لروحي وزوجي مستحيل يسويها لي لو اموت عشان جذي ابي بنات البحرين ينصحوني في وحده او دكتوره تسويها عندي سؤال حبيبتي لازم ثاني يوم الدورة انا اليوم رابع يوم صراحه مستعجله اسويها ابي حل للي انا فيه ما تتخيلين الحالة اللي انا فيها وياربت بنات البحرين يتساعدون وياي اكثر قطرات الندى
حبيبتي عطر الليل احرجتيني بتعاونك واخلاصك ورغبتك في مساعدة الآخرين حبيبتي انا اشكو من الم في...
اختي عندكم واحد مشهور في البحرين اسمه ابو سراقة سوي بحث واكتبي منتدى الخير هو يكتب فيه وحاط رقمه ان شاء الله اكون افدتك:)
almortariba
almortariba
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي في الله عندي علبة الحجامة مكتوب فيها خير يوم تحتجمون فيه سبع عشرة ، وتسع عشرة ، وإحدى وعشرين وما مررت بملإ من الملائكة ليلة أسري بي الا قالوا عليك بالحجامة يا محمد . ثم أختي أنا كنت مثلك أخاف من شيئ إسمه حجامة حتى حجمني زوجي من أجل الغدة الدرقية يعني فعلا رعب على الفاضي لأنو لما يشفط بالشفاط المنطقة تصبح زي الميتة تحسي فقط بالوخز مثل الإبر ، وبعد ذلك علمني في ركبوا ونجحت يعني لعب أطفال لما تاخدي عليها راح تصبحي إلي تشوفيه ودك تحجميه هههههه ، أعانك الله أختي
"قطرات الندى"
"قطرات الندى"
اختي عندكم واحد مشهور في البحرين اسمه ابو سراقة سوي بحث واكتبي منتدى الخير هو يكتب فيه وحاط رقمه ان شاء الله اكون افدتك:)
اختي عندكم واحد مشهور في البحرين اسمه ابو سراقة سوي بحث واكتبي منتدى الخير هو يكتب فيه وحاط رقمه...
شكرا حبيبتي او ولودي

بسوي بحث وبدور على الله أحصل اللي قلتي عنه بس أنا ابي حرمه:( مو ريال:arb:

شكرا على تعاونج قلبو