العنود888
العنود888
لالالالالالالا واللة اذاتبين نصيحتي انا جربت العيشة معهم كم سنة بسبايبهم كنت بطلق من زوجي شفت الوييييييييييل من امه وخواتة وش لك بوجع الراس عيشي مع زوجك في بيت لحالكم ولا تفكرين مجرد تفكير انك تسكنين معهم بكذاراح تقيدين حريتك الشخصيةوراح تضطرين انك تجلسين معهم غصب عنك وتشوفين طلبات العمة واي حركة تسوينها محسوبة عليك والخوات وماادراك ما الخوات الي لسانها اطول منها يحقدون علي الحماة لشنها احلي او اكشخ منهم لالالالالا بعد اي كلمة تقولينها بحسن نية يروحون خواتنا في اللة يبهرونها ويملحونها ويصبونها في اذن المقصودة وعاد تكبر القصة وشلك بوجع الراس يا بنت الحلال عيشي حياتك بسعادة وراحة البال محد يقولك وين رايحة ولا من وين جاية والللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللة مافية اسعد من انك تكونين في بيت مستقل مافية الا انتي وزوجك تلبسين اللي تبين تنضفين متي ماتبين تقومين متي ماتبين موتصيرين علي اعصابك متي ماجوك دقوباب الغرفة ودخلوبدون لا احم ولادستور حتي ماكلفوا يدقون تلفون يعلمونك صدقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييني البعد عنهم غنيمة وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواللة ابيلك الخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير لووووووووووو مااحبك كااخت مانصحتك 000000 0(اسأل مجرب 0اسال مجرب0اسال مجرب)
عااااشقه الرياض
تسلمووووووووووووووون خواتي

في انتظار اراااء اخري
اضحك ودمعتي بعيني
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

واقولها من قلب

لاني ما راح اخذ راحتي لا بكلام و لا بطلعه

وانا ما احب احد يراقبني

ياااااااارب يرزقني بالزوج اللي يسكني في بيت لحالي لو شقه صغيره راضيه اهم شيء ما اسكن معاهم
جحود،،،
جحود،،،
لو يرجع الزمن لورى كان اول شرط بيت مستقل
لو يرجع الزمن لورى كان اول شرط بيت مستقل
مي2020
مي2020
مساء الخير
بالنسبة لي انا لحد الحين ماتزوجت بسبة هالشي يعني مستحيل اسكن
عند اهله حتى لوكانو اكثر من عسل اولا مثل ماقالو الاخوات ماتخذي راحتك ابدا اصلا انسي
اذا في شي اسمه راحة :06:
ثانيا اقل تصرف منك بينقدو عليه سوت فعلت حتى لو طلعتي مع رجلك
واللة طلعت معه والله خلصت قروشه يعني بالعربي مايبونه يصرف عليها :(
ثالثا حتجلسي بجلال الصلاة ولبس رسمي على طول معليش بس هذي مو عيشه
رابعا والاهم بسم الله عليه رجلك بيرتاح انك عند اهله ومايخاف عليك وخذ ياسهر :44:

لاعاد من عرس اذا بيصير هذا حالي
سامحيني حطمتك:o