زوززو

زوززو @zozzo_1

عضوة نشيطة

اخواتي طالبه منكم المساعدهـ بخصوص زوجي وسواسه بالدايت

علاج السمنة والنحافة

انا وزوجي كنا مليانين شويات بالوزن .. واتفقنا انا معاهـ نسووي داايت ..والحمدلله سوينا دايت ونحفنا انا نزل وزني ووصلت للمثالي .. قولو مشاء الله وزوجي نزل وزنه بس صار عند وسواس بالدايت تخيلوو نزل وزنه اكثر من وزنه المثالي ؟؟ طووله 175 ووزنه 67 ..تعبت معاهـ ماياكل وكل شوي ذابحن عمرهـ بالجري والمشي واذا خربها واكل اكله دسسمه تشوفينه طوول يومه شاي اخضر وجري والميزان يوزن حاله يوميا ... لدرجه من يوومين وهو يجرري نزل عنده السكر واغمى علليه .. هو ماعنده سكر بس من سوء التغذيه والله يابنات انه يوم اغمى علليه صار شبه ميت ونقلناه للمستشفىا قالو عنده سوء تغذيه وماكوو سوائل بجسسمه ولا سكريات وارتفع ضغطه والله كل اهله والناس قالو انتي السبب باللي جالس يصير لزوجك خليتيه يوسوس بشي اسمه داايت والله انا اكل عاتي واخفف احيانا والحمدلله وزني ثابت بس هوو لا الى الان موواصل بالدايت .. تعبت منه .. نصحته ؟؟ بس ماكوو فايدهـ والله خاايفه علليه مو رااضي يخاف علىا نفسسه وصحته وصار مرهـ نحييف .. تكفوون وش اسوي معاه، محتاجه مشورتكم
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nooon_7
nooon_7
اقترحي عليه تسوون تخفيف وقولي انا بطبخلك بدون زيت وبسوي اشياء مسلوقه
واطلعوا امشوا يومياً انت واياه مشي خفيف مو لازم جري
زوززو
زوززو
رفع
دلوعـــة زوجهـــا
صراحة الله يعينه ويعينك
حرام الي قاعد يسويه بنفسه
لغة العين
لغة العين
انا اقولك اتريقي على شكله هههههههه على انو صاير مرا نحيف واجلسي طول اليوم اضحكي خخخخخخخخ بكذا بيكره نفسو

بس والله لاتلومينه يعني الواحد لمن يكون متين وبعدين يشوف شكله نحيف مايبي يرجع زي اول ويبي ازيد ينحف ههههههههههه

نصيحه
من لزم الاستغفار جعل الله من كل هم مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب

استغفر الله العظيم واتوب اليه
LDLD***
LDLD***
الله يساعدك