الم بنهاية الكف طمنوني

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات انا محتاره وين احط موضوعي وابيكم تساعدوني
انا من اسبوعين جاني الم بنهاية الكف والالم مرتكز بالنص يعني على نهاية الاصبع الابهام بيدي اليسار ياليت
فهمتوني ////////////////////هو صاير زي العقده وبارز شوي واي شي يلمسه يوجعني قوه وحتى شيل ولدي يوجعني
زوجي يقول يمكن كيس دهني لان صديقه كذا وانا خايفه لان احيانا الالم يمتد لين الكتف
ياليت اللي سمعت عن هذا الشي تطمني وانا ماودي اروح للدكتور اخاف يخوفني زياده
14
839

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجنة رغبتي
الجنة رغبتي
الف سلامة يالغلا ماتشوفين شر حبيت ادعي لك وماعندي فكرة عنه
ام فوزان
ام فوزان
حبيبتي لازم دكتور لان اشئ في اولة يكون سهل علاجه وكل ماتاخرتي زاد اللام والقلق
وان شاء الله يكون شئ بسيط
nissam
nissam
احتمال كيس دهني وممكن التهاب بالوتر يعطونك مضاد للالتهاب وكريم تدهنين المنطقة ولازم راحة ليدك بس الالم يخف شوي ويبقى لفترة بسيطة انا اول مرة استمر شهر ومرة ثانية اسبوعين كل ما زادت فترة الراحة كل ما استفدت اكثر والله يعافيكي ان شاء الله
اعشق ارضك
اعشق ارضك
nissam nissam :
احتمال كيس دهني وممكن التهاب بالوتر يعطونك مضاد للالتهاب وكريم تدهنين المنطقة ولازم راحة ليدك بس الالم يخف شوي ويبقى لفترة بسيطة انا اول مرة استمر شهر ومرة ثانية اسبوعين كل ما زادت فترة الراحة كل ما استفدت اكثر والله يعافيكي ان شاء الله
احتمال كيس دهني وممكن التهاب بالوتر يعطونك مضاد للالتهاب وكريم تدهنين المنطقة ولازم راحة ليدك...
اسأل الله العلي العظيم ان يمن عليك بالصحه والعافيه وراحه البال ونفسي وجميع مرضى المسلمين..

اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدمير عليه يا سميع الدعاء اللهم عليك بالمفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك اللهم اكشف أمرهم واهتك سرهم وانشر خبرهم وأجعلهم عبرة للمعتبرين يارب العالمين,
اللهم إنا نسألك علما نافعا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا,

اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن دعوة لا تسمع اللهم إنا نعوذ بك من هؤلاء الأربع,
اللهم صلي وسلم وبارك على عبدك ونبيك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين,سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
جواهر حواء
جواهر حواء
الله يشفيـــــكـ ويبعــد عنــك الشــــر
رفــــــــع لعيــــونك

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير