al-afrah
al-afrah
عفوا المفروض الرجال يحس على دمه ويساعدها ويوفر لها احد يساعدها بالبيت الحين تقولك حتى العملية ماتكلف بها خلاها بفلوسها ,,,, بالله بيوفر شغالة ولا بيهتم بزوجته لو شوي ,,,!!!!!

اعذريني اختي اذا جرحتك ,,, بس الله يكون بعونك وادعي ان شاء الله ربي يصلح زوجك ويهديه ويرزقك حمل معافى سليم عاجلا غير اجل ,,

الله يعوضك وثقي بان الله وياك واقري قران دااايم وحاولي انك تهتمي بروحك وتخافي على روحك الحين اكثر لانك الحين مسقطة اعظم من الحامل يعني لاتشيلي ثقييل يلتوي رحمك ولا ينزل ولا يصير معك انقلاب الحين رحمك حيييييل حساس اي دقة اي طيحة بتاثر عليك سلبييييييييييا واذا قدر الله وطحتي سمي بالله واذكريه وادهني روحك بزيت زيتون مقري عليه وان شاء الله ماعليك شر ,,,,,,اهتمي بروحك بايام الدورة خصوصا لا تطلعي واجد وحاولي توفري لك شغالة لو بالاجار والله شغل البت مايخلص والعمر يخلص !!!!

اهتمي في روحك ياحياتي وصدققيني دام الله رزقك بعد تاخر خمس سنين ثقي بان ربي بيرزقك وقريب ان شاء الله وخلي باملك بالله كبير وتفااااااؤلي دااايم ... ترى التفاؤل حلو وعيشي حياتك طبيعي لاتخلي هالشي ينكد عليك عيشتك فرفشي وغيري روتينك اهم شي انك تثقي بربك بانه ماراح يخيب انسانة صااابرة ...!!!

ان مع العسر يسرا
قرشة عطر
قرشة عطر
هااااااااااااااو
الحين الوحده ما تصدق انها تحمل وتنجح العمليه اقوم اجهد نفسي واطبخ وانفخ لي ولاهلي وروحات وطلعات وجيات وطيحات ونزلات ورقيات من الدرج
... ليش كل هذا تعاقبين نفسك لان الله عطاك وحملتي ؟ كان كفايه عليك التدريس لانه عملك واكل رزقك ومهم...
لو انا مكانك كان اخلي الدنيا تنقلب ولا اهتم اجلس في بيتي لين يكمل حملي اهم شي راحتي
ما اقول الا الله عطى والله اخذ والله عليه العوض
الــعــز
الــعــز
الله يرزقك بتوأم عاجلا غير آجل والله يسخر لك زوجك يارب
جنى القمر
جنى القمر
الله يعوض عليك
بس اخدي الحدر بتجربتك الثنيه
اتركي كل شي
لانه كل شي يهون عشان الضنا
tear&smile
tear&smile
أختي في الله
الله يعوضك و يأجرك
لا تقعدي تبحثي في الأسباب هذا قضاء و قدر اللي كاتب لها ربي يتم حملها و الله مهما تعبت و جرت و اشتغلت و طلعت و نزلت و طاحت بدل المرة ألف و الله بيظل و يتم
و اللي مش كاتب لها مهما تدللت و ارتاحت بيطيح و كلامي عن تجربة
اهتمي بنفسك و اهتمي ببنتك و ماعليك من زوجك و لا تعطيه نقطة ضعفك و تبيني له رغبتك في الحمل
توكلي على الله و هو بيعوضك
و احمدي الله على الأقل عندك طفلة ربي يحفظها لك و يبارك لك فيها و يرزقك إخوان لها