مين مندوبه عند شركات المكياج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم زي مو بالعنوان انا طلبت عضويه في اوريفليم و افون بس ماني عارفه كيف الشغل وكيف مكسبي ' و ابغى استشيركم تحسو العمل ك منندوبه عمل ناجح ولا تضيع وقت ؟؟
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احاسيس غير
احاسيس غير
الله يوفقج ويسهل امرج

ااتوقع مكسبه زين بنسبة كمندوبه وانتي قاعده فبيتج
boo99
boo99
انا اشوف اللي حولي ناجح ولو ان فيه حركات غش لاطلبتي بمبلغ وعطوك هدية ماتعطيك اياها >> مادريت الا بعد فترة طويله من مندوبه ثانية جابت لي الهديه وعلمتني ايش سالفتها
ولا تعطين الوحده الا بعد ماتدفع ولاتطلبين الا بعد ماتعطيك شئ من المبلغ كعربون بعدين تسحب وتبتلشين فيه
لميندا .. !
لميندا .. !
الله يوفقج ويسهل امرج ااتوقع مكسبه زين بنسبة كمندوبه وانتي قاعده فبيتج
الله يوفقج ويسهل امرج ااتوقع مكسبه زين بنسبة كمندوبه وانتي قاعده فبيتج
امين تسلمي
2 ديزي
2 ديزي
انا دخلت في هالشركتين قسم بالله احس انها مضيعة وقت بدون فايدة خواتي وبنت اختي فيها

منتجاتهم حلوه بدون شك كمستخدمات اما كعمل وربي مضيعة وقت

وربي ادمارك اطلق منها الف مررررررره لي سنة فيها الحمد لله مجموع بونصي فوق 6000 ريال غير الأرباح الفورية

والمنتجات الجانية ....

ارباحها فورية + عمولات شهرية + هدايا مجانية شيك بملغ معين + مخصصات سفر وسيارة ونهاية السنه والفيلا

+ ترقيااااااات + مكافأت

ولها 5 فروع بالمملكة لها 9 سنوات غير الفروع اللي بالدول الثانية

ادمارك ذهب لمن اتقن العمل فيها وعن تجربة شخصية

لميندا .. !
لميندا .. !
boo99 boo99 :
انا اشوف اللي حولي ناجح ولو ان فيه حركات غش لاطلبتي بمبلغ وعطوك هدية ماتعطيك اياها >> مادريت الا بعد فترة طويله من مندوبه ثانية جابت لي الهديه وعلمتني ايش سالفتها ولا تعطين الوحده الا بعد ماتدفع ولاتطلبين الا بعد ماتعطيك شئ من المبلغ كعربون بعدين تسحب وتبتلشين فيه
انا اشوف اللي حولي ناجح ولو ان فيه حركات غش لاطلبتي بمبلغ وعطوك هدية ماتعطيك اياها >>...
انا سجلت عضوية بنفسي لما طلبت من قائده طلبت مني دفع ١٠٠ ريال و هو الاشتراك بخمسين حسيتها نصابه .. يعني انتي كنتي مندوبه قبل ماعليش بدوش راسك

الحين النسبه ٣٠٪ يعني لو اشتريت بالف ريال لي ٣٠٠ طيب لي راتب ثابت ولا يزيد وينقص ع حسب الشغل ؟؟ امم سؤال اخير كم حصلتي منه ك اعلى مبلغ ؟ و الله خايفه ادخل فيه وتورط