noga511
noga511
احجزي على اول طيارة فأمريكا في عيادة خاصه هناك مايروحلها الا المشاهير من اهل الفن الهوليوودي والمليارديريه يجرون عمليات توسيع عيون وزراعة رمش تختارين شكل العين الي تبينه واغلب فنانات هوليوود الجميلات اجرو هذى العمليه منهم الجميله انجلينا جولي .
ميساء1984
ميساء1984
احذرررررررررررررررررررري حبيبتي كل شيء الا العيوووووووووون لا تخاطرين فيها وخليها مثل ما هيه .. ومكياج وبس
احذرررررررررررررررررررري حبيبتي كل شيء الا العيوووووووووون لا تخاطرين فيها وخليها مثل ما...
حـــزن.,ْ~!
حـــزن.,ْ~!
حبيبتي البسي عدسات رمـآديه فاتحه جدا وغير محووفه
وبعد كذا كحلي عينك طبعا انتبهي لادخلين الكحل من داخل
وعليك بالمسكره توسع العيون مرره
مصرقعة زمانها
احجزي على اول طيارة فأمريكا في عيادة خاصه هناك مايروحلها الا المشاهير من اهل الفن الهوليوودي والمليارديريه يجرون عمليات توسيع عيون وزراعة رمش تختارين شكل العين الي تبينه واغلب فنانات هوليوود الجميلات اجرو هذى العمليه منهم الجميله انجلينا جولي .
احجزي على اول طيارة فأمريكا في عيادة خاصه هناك مايروحلها الا المشاهير من اهل الفن الهوليوودي...
هههههههههههههههههههههههههه ضحكني ردها وربي <<هاذي العمليات حرام انا كنت بسوي لخشمي و تراجعت الحمدلله و رجع لي عقلي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مممم انا اول مره اسمع بهالشي بس حبيبتي روحي شوفي اجمل 10 عيون بالعالم 4 واسعه و الباقي كلها صغيره حتى في وحده عينها اصغر من عيوني بس العبره في رسمة العين مو بوسعها عشان كذا خليكي كحل الأثمد بما انه يجمل العيون :27:
وين الوفا يا ناس
احلا تمرين يوسع العين هووووووووووووووووووو البكاء:icon36::icon36::icon36: يورم عيونك ويخليها كنك ضاربه سليكون :icon810::icon810::icon810:والطريقه قبل كل مناسبه خلي احد يكفخك وصيحي لين تورم وتصير هذا كبرها:024::024::024: هههههههههه هاي امزح مافيه الا خدع المكياج زي ما قالوا بعض البنات والله يوفقك