تعالوا شوفوا شو صار فيني بعد الولادة

الحمل والإنجاب

مسا/صباح الخير يابنات
شو اخباركم
حابة احكي قصتي وياريييييييييييييت من تجاربكن تفيدوني لانو نفسيتي محطمة كتيييييييييير ما رح طول عليكم رح احكي قصتي
انا و الحمد لله الله كرمني بولد من 4 شهور وهو اول ولد الي بس المشكلة انو وانا بحملي بشهري السادس بلش يتشقق بطني وماوصلت لشهر التاسع الا وبطني لعند صدري كله تشققات:44: مع انو كنت ادهنه بكريمات بس مااستفدت شي ولهلئ ماراحوا هالتشققات ومترهل بطني كتيييييييييير منظر بطني شنيع مو حلو ابدا وبخجل فيه من زوجي كتييييييير :09:
وحتى صدري بلش يترهل كمان :( انا كتييييييير مدايقة من هالقصة انتزع جسمي بشكل كبيير بعد الولادة
ملاحظة :من وقت ولادتي لهلئ وانا لسا عم ادهن بطني بكريمات وعم العب رياضة خفت التشققات شوي بس لسا واضحة كتييييير وبطني ماشد او صغر ماعم استفيد من الرياضة حاسة حالي ابدا:44:
ياااااااااااااااااااااريت تفيدوني انتو من تجاربكن شو اعمل وشو الحل وهيك بدو يضل بطني طول عمري املي فيكن كبييييييييييير بعد الله انو تلاقولي حل :44::(:09:
وشكرا الكم كتيييييييييييير
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^^صدى الحرمان ^^
أولاً الحمد على السلامـــــــــــــه ومبروووك عليك البيبي..

الصرااااحه ما ابي اضايقك أنا يوم ولدت بولدي صار معااااي مثلك تشققات وترهل البطن وصدري كبر
وترهل وأنا كنت اربط بطني والعب رياضه بس ما في فايده ..
صحباتي قالوا لي الجسم يبدى يرجع تدرجياً بعد 8 أو 9 شهور وأحياناً سنه شوي شوي يبلش يرجع
وانا اللحين صااااار لي سنتين ولا شفت شي ..
احس ما يرجع بعد الولاده الا من رحمه ربي ..
بس انتي لا تيأسن خليكي على الرياضه وشفط البطن لداخل ورياضه شد الصدر وربك يعييييييييييييييين ..
شاورما بلا مخلل
أولاً الحمد على السلامـــــــــــــه ومبروووك عليك البيبي.. الصرااااحه ما ابي اضايقك أنا يوم ولدت بولدي صار معااااي مثلك تشققات وترهل البطن وصدري كبر وترهل وأنا كنت اربط بطني والعب رياضه بس ما في فايده .. صحباتي قالوا لي الجسم يبدى يرجع تدرجياً بعد 8 أو 9 شهور وأحياناً سنه شوي شوي يبلش يرجع وانا اللحين صااااار لي سنتين ولا شفت شي .. احس ما يرجع بعد الولاده الا من رحمه ربي .. بس انتي لا تيأسن خليكي على الرياضه وشفط البطن لداخل ورياضه شد الصدر وربك يعييييييييييييييين ..
أولاً الحمد على السلامـــــــــــــه ومبروووك عليك البيبي.. الصرااااحه ما ابي اضايقك أنا يوم...
شكرا الك اختي ع درك ويارب نقدر نرجع متل اول
ام عروووب
ام عروووب
خلاص ياقلبي ماودي اصدمك بس ما في رجعة زي الاول هو دخول الحمام زي خروجة ههههه هذي ضريبة الامومة بس ممكن في حالتين نرجع احلى من اول اما بالعمليات التجميلية المكلفة او بعد دخول الجنة جعلنا اللّة من سكانها جميع
شاورما بلا مخلل
خلاص ياقلبي ماودي اصدمك بس ما في رجعة زي الاول هو دخول الحمام زي خروجة ههههه هذي ضريبة الامومة بس ممكن في حالتين نرجع احلى من اول اما بالعمليات التجميلية المكلفة او بعد دخول الجنة جعلنا اللّة من سكانها جميع
خلاص ياقلبي ماودي اصدمك بس ما في رجعة زي الاول هو دخول الحمام زي خروجة ههههه هذي ضريبة الامومة بس...
شكرا الك :(
بيور سول
بيور سول
يا بنت الحلال افكر صار فيك شي خطير بعد الولاده ولا الولد صار فيه شي لا قدر الله قولي الحمد لله على كل حال ادهني جسمك كل يوم
وسوي ريا ضه با الي تقدري عليهااا وروحي دكتورة تجميل ممكن تقولك نصيحه او فا يده وانتبهي مو اي دكتوره لان ممكن
دكتورات التجميل على طول تقول يبغى لك شفط عمليه اي شي علشان الماده
ووسعي صدرك وانبسطي ولا تشتكين لزوجك انك متضا يقه من جسمك خليك واثقه وقولي له يوم رحت لدكتوره تقول كل الحريم
كذا الي بيولدوو علشان يقتنع ويصدق اذا فتح معك الموضوع ووألبسي ملابس تبرز جمالك وتخفي منطقة العيب فيك..
ان شاء الله يكون فهمتي ..
واهتمي بشعرك اصبغيه وقصي لك قصه ومكياج ولبس حلوو صدقيني نفسيتك بتصير حلووه وانبسطي على ولدك انتي وابوه
وبلاش تحطيم النفس يعني لو تضا يقتي بتحل الامور؟؟ لا ما بتنحل ابد اسعي ودوري لك علاجات اوكريمات واسألي كذا
دكتوره جلديه ممكن تسعفك بحل وعادي اهتمي بتغذيتك واشربي كل يوم يا نسون على الريق او بعد الفطور يمسح البطن ويشده
ويكبر الصدر بس مع الا ستمرار كوب يا نسون با اليوم يكفي