يقول عني كنك رجال !!!

الأسرة والمجتمع

يابنات تعبت من تجريح زوجي وربي انا مو مرا نعومه ومايعه ولا مرا دفشه وربي وسط واحيان لما يشوف مني حركات يقول كنك رجال يجرحني بذالكلمه يحسسني اني ماني انثى عشان مثلا جلسه معينه جلستها او تصرف معين
مع انه هو ياكثر مايسوي حركات حريم يعني يقعد يتدلع وقت التصوير ويميل نفسه ويتمايع وكل يوم يقعد يسوي شعره ويستشوره ماعمري قلت له كأنك حرمه عشان مااجرحخ ليه هو بس يشوف مني حركه او جلسه دفشه يجرحني ويقول كنك رجال وربي كرهته ياكثر ما جرحني باشيااااء
ادري كلامي ملخبط بس حبيت افضفض وارتاح شوي
ندمااانه اني تزوجت ياليت السنين ترجع ورا واغير كثير قرارات بحياتي

أستغفر الله العلي العظيم واتوب اليه يارب أصلح حالي
61
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Lelo 2009
Lelo 2009
طيب دامه يتمايع ويستشور شعره ومهتم بنفسه مره قولي له انت الي كنك مره لازم واحد منا يخشوشن
sahraouia
sahraouia
طيب دامه يتمايع ويستشور شعره ومهتم بنفسه مره قولي له انت الي كنك مره لازم واحد منا يخشوشن
اقلبو الادوار هو لا يستشور و يتمايع و انتي لا تسوي حركات رجالية
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
ياختي خايفة على مشاعره وهو مو خايف على مشاعرك!
يارب متى تتعلمون الي يحترم مشاعركم تحترمون ومشاعره, والي غير كذا يذوق من نفس الكاس؟

دامه مايع وزي الحريم علميه المراجل وشلون ان تصرفاته تلوع الكبد
مجنونة شعولتي
مجنونة شعولتي
انتي اللي ماعندك ثقه بنفسك حياتي ليش تسمحين لزوجك يهز ثقتك بحالك انتي ادرى بنفسك منه ومن غيره اذا قالك انتي خشنه قوليله انا حرمه والخشونه ماهي طبعي والحمدلله كل من شافني مدحني ومدح نعومتي لكن العيب في اللي يستشور شعره ويسوي حركات ماهي له ادخلي في عينه لاتبنين ضيقتك له اعرف وحده كان زوجها يقولها شعرك خشن كل ماشافها تستشوره وتكويه تقوله لا مو خشن بالعكس ناعم يهبل بس انت م تشوف اقسم بالله جاء مره وشافها تستشور وقال لاتخربين شعرك تراه ناعم وانا كنت غلطان اثبتت له العكس مره عن مره دخلت ان شعرها ناعم في راسه 
راية عالية
راية عالية
يالله هالكلام ( ندمااانه اني تزوجت ياليت السنين ترجع ورا واغير كثير قرارات بحياتي )
تقطع القلب أحس انك مجروحة من كلامة ..
يا ليت الزوج المبجل يقرأ هالكلام ويعدل اسلوبه ..
ويحس ان اللي يقوله مو مجرد كلمة تنقال يحس انها تقتل وانها في الصميم ..
الله يهدي بعض الرجال يتعاملون مع زوجاتهم كانهم يتعاملون مع زملائهم ..
لازم ياخذون لهم دورة في كيفية التعامل مع ( الزوجة )
أو الأنثى بشكل عام \ الأم .. الزوجة .. الأخت .. البنت \
حتى الأم لها دور في غرس الأسلوب والتعامل المهذب
في ولدها من صغره ما تقول رجال بكيفه ..

الله يهدي بال الجميع .. وآمين الله يصلح حالك ..