يمامه تو
يمامه تو
هلا اختي دلع اختي انا تصلت على احدى الشركات حتى اسأل عن ماكينة المشروبات فقالي ان الشركةذاتها هية اللي توفر متل البيبسي توفر المكائن لعرض منتجاتها و هي اللي تضع مكائنها انا الحقيقة ماصدقتة هل الكلام صحيح و مو موجودة الماكينات هذي الا فقط عند شركات البيبسي و غيرة اختي ردي لي خبر الله يعافيك
هلا اختي دلع اختي انا تصلت على احدى الشركات حتى اسأل عن ماكينة المشروبات فقالي ان الشركةذاتها...
انت تقصدي مشروبات الغازيه انامااعرف وان كنت تقصدي ماكينة القهوةفهي في مؤسسة اقليم القهوة بالرياض كما ذكرت الاخت احلام ضائعه
دلع سنفورة
دلع سنفورة
هلا اختي دلع اختي انا تصلت على احدى الشركات حتى اسأل عن ماكينة المشروبات فقالي ان الشركةذاتها هية اللي توفر متل البيبسي توفر المكائن لعرض منتجاتها و هي اللي تضع مكائنها انا الحقيقة ماصدقتة هل الكلام صحيح و مو موجودة الماكينات هذي الا فقط عند شركات البيبسي و غيرة اختي ردي لي خبر الله يعافيك
هلا اختي دلع اختي انا تصلت على احدى الشركات حتى اسأل عن ماكينة المشروبات فقالي ان الشركةذاتها...
بالنسبة لمكنات المشروبات الساخنة ومكنالت الشوكليت والحلويات والشيبس .. هذي ممكن إذا ما فيه شركات ف بلدكم توفرها .. تطلبيها مع الكتيب من الدول الأجنبية .. وبتلاقيها في مواقع بريطانية وكندية ..

برسلهم ع الخاص ..

وفيه شغلة ثانية أحب أوضحها .. بعض الشركات المرخصة لتوزيع المشروبات الغازية المشهورة تكون محتكرة بالفعل للمكنة أو الآلة الخاصة بالمشروب الغازي ..
أما الآلات الثانية ما تكون محتكرة .. وممكن تشوفي رد الأخت أحلام ضائعة ..

دمتي بود
دلع سنفورة
دلع سنفورة
انت تقصدي مشروبات الغازيه انامااعرف وان كنت تقصدي ماكينة القهوةفهي في مؤسسة اقليم القهوة بالرياض كما ذكرت الاخت احلام ضائعه
انت تقصدي مشروبات الغازيه انامااعرف وان كنت تقصدي ماكينة القهوةفهي في مؤسسة اقليم القهوة بالرياض...
فرح قلبي
مشروع الكروت يبغيله اشوية أجهزة .. ويبغيله خامات خاصة سواء من الورق أو غيره ..
قريباً بإذن الله .. أنزل لكم مشروع الكروت
:)

بريــ الماس ــق
الشكر لله فديتج ..
تقدرين تشوفين الردود السابقة .. فيها بعض الأفكار بالنسبة للكروشيه وتزيين الصواني ..
وبالنسبة للأعمال عبر النت .. غالبيتها تكون ف التسويق وبيع المنتجات سواء للأعمال اليدوية أو البضائع من ملابس وعطورات ..
:)

ضحكتهم بالدنيا
يمامه تو

أسعدني مروركم الغاوووووووي:26:
** أخيراً **
** أخيراً **
ما احب اشوف هالموضوع الرائع في الصفحه الثانيه !
وانا اطالب بالتثبيت .. لانه موضوع جداً مفيد..
دلع سنفورة
دلع سنفورة
ما احب اشوف هالموضوع الرائع في الصفحه الثانيه ! وانا اطالب بالتثبيت .. لانه موضوع جداً مفيد..
ما احب اشوف هالموضوع الرائع في الصفحه الثانيه ! وانا اطالب بالتثبيت .. لانه موضوع جداً مفيد..
مشكورة يا الغالية .. ومنورةالشات ..:27: