درر الكويت

درر الكويت @drr_alkoyt

محررة برونزية

وش رااايكم شنو الحل لإلتهاب بناتي الله يجزاكم الجنه

الأمومة والطفل

السلام عليكم خواتي بغيت مساعدتكم ماني مطوله بدخل بالموضوع انا عندي بنتين وثنتينهم فيهم التهاب مكان البامبرز والله إني إبتلشت رحت لكذا طبيب وما نفع :( بنتي الكبيره عمرهاسنه و3شهور ومكان الاتهاب صار في سواد على الاطراف مع الاحمرار والحبوب والثانيه عمرها 3شهور والجلد تسلخ والله ماني عارفه شنو الحل أنا طالبه مساعدتكم للي عندها خبره الله يجزاكم الجنه :(:(
26
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درر الكويت
درر الكويت
للرفع
ام القمــــر
ام القمــــر
شوفي انا بقولك من تجربتي اول شي يمكن يكون من نوع الحفايظ واذا كان لا ومتأكده حاولي قد ماتقدرين تخلينهم بدون حفايظ لونص ساعه عشان يتهوى ويطيب بسرعه انا باالنسبه لي احط فازلين الاطفال جونسون غير المعطر وبودرة جونسون فقط واخليها تتهوى بس انا سمعت كثير هنا يحطو نشاء وكريم سودو بس انا ماجربت هذي طريقتي وان شاء الله تفيدك مثل مافدتني والله يحفظهم ويخليهم لك ياااااااااااااااااارب0000000

اسفه للأطاله تقبلي مروري000
درر الكويت
درر الكويت
هلا فيك اختي ام القمر ومشكورة على مرورك وإنشالله بريحهم من البامبرز من بكرة وسودو كريم انا جربته بس مانفع معاهم بس حبيت اسئلك سمعتي عن كريم كينا كمب وهل هو زين للإلتهاب؟
ام القمــــر
ام القمــــر
مااعرفه حبيبتي كينا كمب انا قلتلك ايش اللي جربته ونفع مع بنتي لانو انا حتى ماجربت سودو بس خليهم يتهون قد ماتقدرين والله يخف على طول وجربي انتي 0000000
أم إمتنان
أم إمتنان
جربي زيت زيتون مخلوط مع نشاء
وادعي لي كل ماغيرتي حطي
قوامه يصير زي الكريم

جربته لولدي ومافادني بعد الله غيره
لاكريمات ولامستشفيات