mamonya

mamonya @mamonya

عضوة مميزة

احداث مرعبة مهلكة حقيقية وقعت لاصحابها (ممنوع الي قلبه ضعيف)

الأدب النبطي والفصيح

السلام عليكم
اولا : اتكلم قليلا واقول انا من الناس المصنفة من فئة حب الرعب والمجهول والقصص المرعبة واذا احببت متابعة مسلسل اقضل ان يكون بوليسي والا :mad:
ومتلي اكيد في كتير فهلمو اجتمعو مع قصصكم الي عندكم واتوقع ان وقعت تكون فقط لاهل اول يعني اجدادنا وبعد كتابتي لقصصي حتعرفو المقصود وتاخذو امثلة.

اول قصة خبرتني فيها ام زوجي التي سمعتها على لسانها صاحبها (القصص الي رح اذكرها حقيقية 100/100 )

قالت : كان في واحد راعي على مااعتقد معه كلب ويتجول بالمناطق واجا عند ضيعة (قرية) فاضافوه اهلها واعطوه اكل فقام وقت الاكل ياكل لقمة الو ولقمة لكلبه وهكذا
فاستغربت النااس من فعله وسالوه شو سر هالاهتمام الزائد بالكلب ؟
فقلون هالكلب الي شايفينو من اوفى الاوفياء ومن حقو علي انو اهتم فيه على العمل الي مارح انسالو اياه بحياتي وقصتو كالتالي:
كنت انا واخي عم نرعى ومعنا الكلب ووصلنا لوادي فقال اخي انا نازل على الوادي اشوف المنطقة تحت شلون فقلتلو خود معك الكلب
وبعد فترة من غياهم اتاني الكلب وهو عم يركض بسرعة فشدني من ثوبي وصار يشدني اتجاه الوادي فانا عرفت انو في شي صار ونزلت معو بسرعة
وهناك شاف شي تهز له الجبال وتدمع العيون وتدمي القلوب مااعتقد احد يصمد امام هالموقف
نرجع
يقول لما وصلت لتحت شفت اخي تكاترت عليه الذئاب وتقوم بتقطيعه فهممت انا واكلاب بمقاتلة الذئاب ونبعدها عن اخي فانا امسك ذئب وكلبي ذئب حتى صرعناهم وهربو لكن بعد فوات الاوان لاتو رحت عند اخي لقيته ميت فقمت بدفنه
وبعدها مارح انسى صنيع هالكلب فبربكم مابستحق اني اطعميه قبل مااكل؟؟

راجعة بقصتين بعد شوي
52
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mamonya
mamonya
القصة الثانية
اول شي نبذة بسيطة
كانو اول قبل مايكتر العمران كان بين البيت والبيت مسافة طويلة وماكانت الكهرباء موجودة وكانت الناس وقت بتبلش تعتم الدنيا ويصير ليلي الناس بتلزم بيوتها ومابتعود تطلع لانو ::
في ذالك الزمن كانت ووكور الضباع (بيوت) مليانة والضباع بتبلش تطلع وقت بتعتم العين لذلك الناس كانت تخاف وماكان حدا يطلع الا الي يسهر بالمنزول( بيت بيسهرو فيه السهيرة احيانا ) وكان في واحد جاي من منطقة تانية ومر على المنزول ( على فكرة هالحكي عن ضيعتنا قبل ) وقام بعد ناخلص بدو بروح فقامو الناس ينصحو انو يستنى

اجا زوجي استنو شوي راجعة لانو ماحب هيك قصص واذا عرف اني عم اكتب بيلغي عضويتي ههههههههه خخخخخخخخخخخخ
دن دانه
دن دانه
متابعين
اتوب اليك
اتوب اليك
لاحول ولاقوة الا بالله
والله الخلاء بيخوف بس ربنا هو الحافض الله يحفضنا ويحفض ذرياتنا يارب
حزنت عالمره اللي بالسياره لازم النسوان يتعلمن السواقه للعلم ومولازم يمارسوها لو ممنوع يعني لو هالمره ساقت مش احسن مانزلت على اجريها هي واولادها والا شوفت زوجها هو الثاني

هون بامريكا مش امان الخروج من السياره بالمسافاة الطويله مهما حدث حتى لو فيحاله مثل حالة هالرجال يتم عمل اللازم داخل السياره لانه البديل اكيد مثل ملاصار لهالرجل هون ممكن الواحد يلاقي دب حيوان ضال وبيجي من اخر الدنيا على ريحة الانسان
الله يحمي الجميع يارب

وانت يا مامونيا كون عندك خبره بالضباعه ههههههههه بدي اسألك سؤال

هل الضبع بيحكي
انا متلك ابوي الله يرحمه ماله سيره غير الضبع والحصيني والكلب ههههههههه هيك متل ما بتحكي بالضبط
فمره اجيت احكي لزوجي قصه طبعا هو اكبر مني المفروض معه خبر بالهلقصص بس صار يضحك علي ويقولي انه مش كل هالكلام صخيخ خرافات ويخوفوا فيها الصغار

موقصدي قصتك لأ معلومات عندي ان الضبع بحكي وبيسحر بكلامه الناس عشان يلحقوه
ونقطه تانيه بخاف من الانسان العريان هههههههههههه شو رايك انت
mamonya
mamonya
القصة الثانية اول شي نبذة بسيطة كانو اول قبل مايكتر العمران كان بين البيت والبيت مسافة طويلة وماكانت الكهرباء موجودة وكانت الناس وقت بتبلش تعتم الدنيا ويصير ليلي الناس بتلزم بيوتها ومابتعود تطلع لانو :: في ذالك الزمن كانت ووكور الضباع (بيوت) مليانة والضباع بتبلش تطلع وقت بتعتم العين لذلك الناس كانت تخاف وماكان حدا يطلع الا الي يسهر بالمنزول( بيت بيسهرو فيه السهيرة احيانا ) وكان في واحد جاي من منطقة تانية ومر على المنزول ( على فكرة هالحكي عن ضيعتنا قبل ) وقام بعد ناخلص بدو بروح فقامو الناس ينصحو انو يستنى اجا زوجي استنو شوي راجعة لانو ماحب هيك قصص واذا عرف اني عم اكتب بيلغي عضويتي ههههههههه خخخخخخخخخخخخ
القصة الثانية اول شي نبذة بسيطة كانو اول قبل مايكتر العمران كان بين البيت والبيت مسافة طويلة...
القصة الثانية
اول شي نبذة بسيطة
كانو اول قبل مايكتر العمران كان بين البيت والبيت مسافة طويلة وماكانت الكهرباء موجودة وكانت الناس وقت بتبلش تعتم الدنيا ويصير ليلي الناس بتلزم بيوتها ومابتعود تطلع لانو ::
في ذالك الزمن كانت ووكور الضباع (بيوت) مليانة والضباع بتبلش تطلع وقت بتعتم العين لذلك الناس كانت تخاف وماكان حدا يطلع الا الي يسهر بالمنزول( بيت بيسهرو فيه السهيرة احيانا ) وكان في واحد جاي من منطقة تانية ومر على المنزول ( على فكرة هالحكي عن ضيعتنا قبل ) وقام بعد ناخلص بدو بروح فقامو الناس ينصحو انو يستنى

انو يستنى حتى يطلع الضو من شان مايطلعلو شي بس ماسمع كلامون وطلع وهو ماشي الا وبخبطة على ضهرو (الضبع معروف عنو خوان بيختبر فريسته قبل مايهاجم فيركض عند الشخص وبيضربه ليعرف مدى قوته فاذا وقع على الارض معناها الشخص ضعيف ورح يقدر الضبع عليه اما اذا ماوقع الشخص على الارض معناها قوي )
المهم وبعد هالخبطة الرجال ماوقع على اثرها وطلع وراه لقا الضبع فصا يركض والضبع يركض وراه لين لحقه وخبطه مرة تانية وصارو يتصارعو وبعدها ضرب الزلمة الضبه بقطعة حديد ( الضبع حيوان ذكي جدا) فاخذ الضبع الحديدة وراح غاب شوي ورجع اتاريه بعد الحديدة ابعد قدر ممكن حتى مايرجع الرجل ياخدها المهم تم يركض والضبع يركض وراه يخبطو يوقع ويرجع يركض وبرجع ييخبطه الضع لحتى وصل عند تل صغير( هالتل عنا من زمان كان عارة عن ماء عم ينزل لتحت لنبع ماء وكانو النسوان يروحو بالجرار يعبو الماء والان معاد في ماء ولاعاد نبعت المي الله يرحمنا يارب والان هالتل كلو سكنوه ناس )
نرجع
واخر خبطة خبطو اياها الضبع خلاه يوقع بمجرى الماء النازل وكان رحمة اله لانو الضبع تركع وقتها بس بعد ماعباه جروح وبعدها الناس السهرانة عند النبع كانو طول الوقت عم يسمعو خرير الماء وفجاة معد سمعو صوتو فقامو يشوفو شو صار وليش انقطع الصوت ( الرجل وقع وسد مجرى الماء النازل) فقامو لقوه واخدوه ووقت فاق حكالهم القصة
انتهى
رح ارجع بقصة اخرى فيها سحر الضبع والطريقة
محبة الله والرسول
احس اني عايشه بفلم مو حقيقه واول مره اسمع ان الذيب يتكلم ولا يسحر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
احسها خرافات