عاااااااااااااجل يابنات الرياض بريده الفزززززززززززعه

الأزياء والموضة

السلااااااام عليكم اخواتي..........
الله يجعلكم من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج ...
سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني..والله اني متضايقه وواصله معي اطرااااااااف خشمي .تدرون ليييييييييييييش؟؟
بعدالولاده زاد وزني لحد ما وصل 105كم ومن سنتين وانا احاول بنفسي بريجيم ماتغير من الوضع شي ومن ذاك اليوم الى اليوم وانا اعاني من مسئلةاللبس والله كرهت الزيارات حتى الاعياد الناس مستانسه وانا كاني بعزاء باختصار ما القى شي مقاسي حلو قالو لي ايفانزرحت وما اعجبتني موديلاته احس حقت حريم وانا ابغى مثل البنات والله الي يشوفني مستحيل يعطيني عمري الحقيقي ليييييييش؟لاني زود على السمنه الملابس الي ما اقدر البسها الا خياط الناس يتغيرون وانامحلك سرالله يرحم والديكم ولا يحرمكم من الي تتمنونه دلوني على اسواق ومحلات يوجدفيها مقاسات كبيره وحلوه والله اشوف بنات اسمن مني ويلبسون سبورت بعد بس عجزت ابيهم يعلموني .الحقو علي العيد قرب والمناسبات املي في الله ثم فيكم ..والله يسعدكم دنيا واخره.........:44:
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القرمزية
القرمزية
عزيزتي احد صديقاتي تقريبا نفس وزنك سئلتها وقلت اريد منكي بدقه قالت

لبنان في السوق الداخلي + القرعاوي كل تلك الصفه ابحثي بهدوء

جوري في الدور الثاني في العثيم

ايفانز + سامون ويبر جري الدور الاول العثيم

شارع الخبيب باوارث وبعض المحلات

جلابيات الحصان شارع الملك عبد العزيز + الداخلي

الذهبي في اسواق الصفراء

+ محل مقابل له نسيت اسمه

للمعلوميه صديقتي وزنها 115كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــلو هذا الي اعترفت فيه

عزيزتي اتحداكي تسوي هذا الرجيم ولا ينزل وزنك / اذكنتي لا تستطيعي المثابره اعملي فقط 2 اسبوع وقفي خلينا نكون صريحين شوي مع انفسنا وتخيلي انك كل ولاده سوف يزداد وزنك وانتي اعرف في نفسك:42:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=119279
القرمزية
القرمزية
وادعي الله لك من الاعماق ان يزيل عنك هذه الشحوم والدهون انه هوالقادر واسئله كذالك انك في نص شهرالصوم تكتبي بالخط العريض

شكرا لك ياللله

شكرا لك يا القرمزيه انقذتني انقذ الله رء سك من النـــــــــار انا الان لا افارق المرءاه من جمال جسمي وارتفعت معنوياتي :27::

ميه في الميه

انا الان في ما نجو اتنقى الملابس الجميله للعيد السعيد ان شاء الله

وقصصت شعري شلال على الكتف و خصل واشتريت ملابس خاصه وعامه جديده

وتصدقت بملابسي المقاس المرعب اكس اكس اكس اكس .......:4:

وانا الان من احلى بنات الكون ..

ان شاء الله

ادعي لي اني احمل لو تفضلتي ابي يكون في نص رمضان ابشرك اني حملت باذن الله :44::44::44
سنفورة الحلوة
في دبنهامز الدور النسائي بالمملكة.... مليان ملابس سبورات وللمقاسات الكبيرة...

أيفانز بالعليا العام..... حلو مرة...

في بالسواني الدور الثاني بالفيصلية تلقينهم يخصصون من بعض الماركات للمقاسات الكبيرة...

بس مثل ماقالت القرمزية الحل انك تسوين رجيم... واذا ماكنتي تقدرين فكري انك تحطين البالون ... اللي سمعت ان مامنه مضار... لكنه يسد خانه في المعدة يعني تصير معدتك حجم الفراغ اللي فيها اقل ... ومتى مابغيتي تشيلينه وبدون عمليه...

ولو تمسكين نفسك على الرجيمات والله احسن لك... اتعبي سنة وارتاحي باقي سنوات عمرك....

الله يقويك ويعطيك الارادة اللي تخلي جسمك غصن البان...

تحياتي
توووته البنوته
السلااااااااااااام عليكم...حبيباتي
اختي القرمزيه الله يجزاك الف الف خير ويرزقك الذريه الصالحه ويجعلهم من عباده الصالحين ..امين
واكثري اخيتي من الدعاء والاستغفار فسهام اليل لا تخطئ واسمعي شريط قرع لابواب السماء لبدر المشاري
وسهام اليل لانس بن سعيد بن مسفر بس ما قلتي لي الاماكن الي قلتي عنها ببريده والا الرياض تراني بمدينه
غير بس قلت لكم الرياض وبريده لاني
اتقضى منهم با المناسبات .......
اختي السنفوره الله يجزااك خيروينولك الي في بالك .
ولكم مني جزيل الشكرررررررررررررر:27: :24:
القرمزية
القرمزية
هلا بطلتك يا توته بشريني هل نويتي ان تبدءي وانا اواعدك بالله اني اذا اردتي البدء في الرجيم سوف ابداء معك

:24:
ولتكن همتك فوق السحـــــــــــــــــــــــاب :26:

وش رايك نبداء من السبت هاه يالله ردي علي بسرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما بخصوص السوق جميعا في بريده .:26: وداعا