مدللة108
مدللة108
متابعة
يعطيكم العافية
كفوف حنونه
كفوف حنونه
متابعة يعطيكم العافية
متابعة يعطيكم العافية
تسلمي غلاتي
صحيح انها للعصير وانا اسوي لهم النسكويك لمن يطلبونه بارد
فديت طلتك

تدعي يارب تكووووون هي

ترى ماوراي شي بس تروح الأدميه بيت زوجها
واعرف اتفرغ لكم زين >>> عندها طمووووووح

ولا احب الخرجات مررررررة مرررررررة يعني 24 / 24 ياعالمي الوردي >>> دافع قوي وعزيمة شديدة

امحق سيرة ذاتية >>> تـGـردنكم

ترى لي وجهين واجه كذا

ووجه كذا بعد التخفيضات على محلكم

الموهيم
تعجبكم مواعيني وتلقووون لها محل بالرفوف

وانتظروني في احلى طله لكم

دمتم سالمين
أم مروان وطارق
تسلمي غلاتي صحيح انها للعصير وانا اسوي لهم النسكويك لمن يطلبونه بارد فديت طلتك تدعي يارب تكووووون هي ترى ماوراي شي بس تروح الأدميه بيت زوجها واعرف اتفرغ لكم زين >>> عندها طمووووووح ولا احب الخرجات مررررررة مرررررررة يعني 24 / 24 ياعالمي الوردي >>> دافع قوي وعزيمة شديدة امحق سيرة ذاتية >>> تـGـردنكم ترى لي وجهين واجه كذا ووجه كذا بعد التخفيضات على محلكم الموهيم تعجبكم مواعيني وتلقووون لها محل بالرفوف وانتظروني في احلى طله لكم دمتم سالمين
تسلمي غلاتي صحيح انها للعصير وانا اسوي لهم النسكويك لمن يطلبونه بارد فديت طلتك تدعي...
مواعينك مرررررره حلوه
يا كفوف حنونه
صرت غيرانه راح انزل قرابيعي زيكم
ماشاء الله عليكم :32::32:
نبهانة
نبهانة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ماشاء الله لا قوة إلا بالله أعجبتني فكرة موضوعك اختي ..وهذه مشاركتي..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ماشاء الله لا قوة إلا بالله أعجبتني فكرة موضوعك اختي ..وهذه...
عندى مواعين غريبة وحلوة ابتعلم تنزيل الصور وانزلها لكم فى القريب العاجل ***** ****
pinkbutterfly
pinkbutterfly
عزيزتي هذي بالحبه ولا طقم كامل واذا طقم ياليت تعطينا التفاصيل كثير اشوف هالنوعيه والوانها واااااااااااااااااو بس غاليه شوي مدري تستاهل ولا لا يليت الاخوات اللي عندهم هالنوعيه يفيدونا ولكم الاجر *****الله لاني هالفتره ااثث بيتي وباقي المطبخ واغراضه الله يسعدكم على الموضوع المفيد والممتع :heart:
عزيزتي هذي بالحبه ولا طقم كامل واذا طقم ياليت تعطينا التفاصيل كثير اشوف هالنوعيه والوانها...
hathi bel habba min LUMINARC
awanha jinaaaaaaannnnn ghalya sah bass testahill :icon28: