حكاية شعري الحزينة واللي دمرره

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يابنات والله ياكان علي شعرررر اقسم بالله ماادخل عرس ولا مناسبة عادية الا الكل يطالع واسمع الهمس كلة يدووووور عن شعري ...
حتى وانا صغيرة كان شعري حديث الرجال والحرررررريم .. والكل ابلش امي بالاسئلة..:06:
اسود فاحم .. كثآآآآفة اللي الكوفيرة قالت هذا بدفعك فيه 150 على استشواره مو كثر طبيعي وطوول لدرجه ان بالثانويه لو جلست ع الارض لازم احط الظفيرة بحظني لاحد يدعس علية ..

كانت امي تطبخ ع النار صبار طبيعي مع زيوت ومدري ايش ... ولازم ادحط له كريم لما امشطه ... بس لما انا استلمته ...
سويت له سحب لوون وصبغته احمررر وبعدها تددددددددددمر دمار مو طبيعي .... اولها رجعت صبغته اسود ونزل اللون الاسود ( تخيلوو)
ومرتين وثلاث الين مااحترق حراااااااااق <---- ودي ارجع اللون الاسود اللي كان علي .. بس آآآآآآآآخ من الغبااااء:06:

وقصيته مدرج ... للحين هو طوويل وعليه شوية كثآفة بس لون (لأ)

الحين ابغى احنية بس اخاف احرق الشويتين اللي بقت

بنات تكفوون للي جربت حنا عقب صبغه هل هو يحرقه ولا عادي لو احنية ؟؟؟

أسألكم بالله العظيم اللي عندها اي خلفية عن هالموضوع لاتتعجز تكتب عنه تكفوووووون تروها امانة
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jo0ojo
jo0ojo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حبيبتي معروف ان الحنه بعد الصبغ مباشره يدمر الشعر هذا اللي عدم شعر امي !

عموما في وحده قبل كم يوم نزلت موضوع تقول انها سوت حنه بعد الصبغه و شعرها خرب بس عالجته و رجع مثل اول

بدور على الرابط و ارجع لك بإذن الله
jo0ojo
jo0ojo
تفضلي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=537308

إن شاء الله تستفيدي من الموضوع :)
ميـاسة الجيـد
ياحيااااااااتي الف شكررر ياشيخه روحي الله يوفقك بدنياك وآخرتك

شآكره لك مساعدتك
سحايب صيف
سحايب صيف
عزيزتي
سالفة شعرك تشبه سالفة شعري
اذكر لما كنت بالمتوسط كانت ظفيرتي تنزل من على الكرسي وكانت الابله دايم تجي توقف وراي وتلعب بشعري مثل الحبل لما يلعبون فيه شبرا امره
:)
وكبرت شوي وشفت قصات البنات وحركاتهم وبدأ اللعب بشعري قص وصبغات
واستمريت فتره طويله عالصبغات كل سنه بلون ولوك ما خليت لون يعتب علي
لين صبغت في مرة من المرات عند كوفيره صبغت لي الظاهر بماده اسمها الامونيا وصار يطلع الشيب بشعري منها
فقررت اترك الصبغات واتجه لعالم الحناء وبديت بخلطه كانت حاطتها اخت هنا في المنتدى اسمها احبه حيل الله يجزاها خير
والحمد لله الحين صار لي تقريبا 3 سنوات على الحناء فرق كبيررررررررررررررررر صار شعري انعم واكثر وقل التساقط بكثير
وارتحت من هم الروحات للكوفيره كل فترة والثانيه عشان اصبغ واخصل
والله العظيم حتى الاستشوار صرت ما استخدمه الا للمناسبات الهامه
ومع الصبغات كنت يوميا استخدمه لان شعري كان ناشف ومتقصف
والحين والله العظيم سشواري خربان من شهرين وناسيه اشتري غيره
الامل22
الامل22
حنا وصبغه لا والف لا يدمر الشعر