فتاكه

فتاكه @ftakh

عضوة نشيطة

وش افضل طريقه زيت او حنا؟؟

العناية بالشعر

:arb:

بنات امبارك عليكم الشهر

بس ابي اسأل اي احسن شي حق تطويل الشعر !!!!!!!

الزيوت او الحنا ...؟؟؟

واي نوع من الزيوت افضل شي يطول بس مايخلي الشعر يتساقط يعني ماله داعي يطول الشعر ويكون خفيف :44: انا سمعت عن زيت الخردل وزيت جوزالهند واملا دابر بس ماعرفت وش احسنهم او اذا في شي ثاني احسن منهم .. وكم مره ينحط الزيت بالاسبوع ؟؟؟ وكم المده؟؟ (لان يقولون اكثر من ساعتين ماعاد يستفيد منه الشعر)) :44:

ادري اسأله كثيره عليكم بس افيدوني ابي اطول شعري واخفف التساقط واخليه كثيف مو واجد يعني ماراح اطمع بس مو لدرجه انه خفيييييييف
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
الحنا تطول بسرعه شوفي عندك طريقة الحنا الفتاكه لحور الجنان. والزيوت كثير زيوت تطول خصوصاً زيت النارجيل بطريقة حور الجنان وبعد فيه طريقة كانت وحده من الاخوات منزلتها من سنوات الظاهر كانت بعنوان اضيفي هذي الاشياء لزيتك وشوفي الطول والكثافه الصراحة مره خياااااااااااااااااال بشوف لك الرابط واجيبه لك.
فتاكه
فتاكه
مشكوره يعطيك العافيه .... وانا ستنى
أصداف البحر
أصداف البحر
الصراحة اذا بتستخدمي الحنا ضروري تحطي زيت بعدها

لانها تنشف الشعر شوي ويحتاج الشعر بعدا ترطيب

الحنا ممتازة....واختاري انتي اي زيت يناسبك وموفقة...دعواتك ان ربي يرد لي زوجي ويسخره لي ويصلح اولادي
فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
هذا الرابط .... دعواتك خيتوو.

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=731462
فتاكه
فتاكه
الصراحة اذا بتستخدمي الحنا ضروري تحطي زيت بعدها لانها تنشف الشعر شوي ويحتاج الشعر بعدا ترطيب الحنا ممتازة....واختاري انتي اي زيت يناسبك وموفقة...دعواتك ان ربي يرد لي زوجي ويسخره لي ويصلح اولادي
الصراحة اذا بتستخدمي الحنا ضروري تحطي زيت بعدها لانها تنشف الشعر شوي ويحتاج الشعر بعدا ترطيب ...
اي انا الحين اسبوعين كل اسبوع احط مره وحده حنا ..وبعده بيوم احط زيت مره حطيت زيت جوز الهند ويوم حطيت زيت الخردل ... بس الحنا تطول الشعر او لا ؟؟

وان شاءالله يرد لك زوجك يارب وزج كل وحده تبي زوجها