Dream22
Dream22
انا مع الاخت ام تامر لازم تروحين للمدرسة وتشتكين وفهمي بنتك ان هذا غلط الله يستر اولها بوس والله العالم وش اخرها من الان حطي حد للموضوع والله يحفظها ويحفظ بنات المسلمين في كل مكان
rafeqat aldrb
rafeqat aldrb
mysa
mysa
احكيلها الله بحطك بالنار فهميها انا مسلمين وانا احسن منهم وانهم ما بغسلو واكلهم كريه حوليهم لوباء.. قشعر بدني المسكينه بتقلد فيهم عن برائه.. بصراحه قرفت الله يعينك على تربايتها بين هالناس والله بتروحي فيها الجنه اذا بتربيها تربيه حسنه انا بصراحه ادعو الله ليل نهار الله يعطيني ولد مع انو التربيه صعبه على الجهتين بس والله البنات في بلاد الاجانب بخوفو الان بسيطه انتظري حتى تتعلم معنى الحريه يارب تقدرنا على تربية اولادنا.. حولي امثله رائعه عن مسلمات ربو بناتهم على الطريقه الاسلاميه حتى انو البنت متشدده اكثر من الام
the mooni
the mooni
انا من رايي حبيبتي انك تطلعينها من المدرسه , والله احسن لها صدقيني فيه اشياء كثيره تصير بالمدرسه افضع من كذا بس مااقدر اقولها , بس صدقيني انا لوبنتي صار لها اللي صار مع بنتك ماراح اخليها ولو يوم واحد وبعدين لاتنسين انها محاطه بناس فكرهم وعاداتهم وتقاليدهم غير .
دخليها مدرسه اسلاميه واذا ماحصلتي درسيها بالبيت فيه امريكان يدرسون اولادهم في البيت لانهم عارفين البير وغطاه .
اقل شئ راح تتعلق بالمدرسه وراح تصدق اي شئ تقوله وماراح تقتنع بكلامك ابدا , انا اتذكر لما كنت صغيره كانت المدرسه عندي شئ خيال ومهما تقول اصدقه واذا اهلي حاولوا يبينون لي ان التصرف غلط او غيره , مااتقبل لان المدرسه عندي كل شئ , والله ماحبيت ارد على موضوعك الا لاني ابي مصلحتك ومصلحت بنتك والله يصبرنا على الغربه ويرجعنا لاهلنا سالمين .
أم الجود
أم الجود
هلا اختي يسرى ..
الله يعينكم على الغربة وما فيها ...
اختي الموضوع مو هين .. والله يعينك ..
وهو مو هين ترى لانه يمثل تصادم بين عقائدنا وعوايدنا والاشياء اللي عايشين عليها هالبشر في هالبلدان .. يعني هو يمكن بداية لاشياء عديدة قد تمر بها اي عائلة مغتربة ..
لنعتبرها الان بالنسبة للمدرسة مشكلة مدرسية .. والواجب في هذه الحالة انك تروحي او زوجك للمدرسة وتشرحوا لهم بهدوء ان الموضوع غير متقبل بالنسبة لكم ومخالف لتعاليم دينكم وعاداتكم ..
اتمنى انهم يتقبلوا ويتفهموا الامر واذا لا فانتي مو مجبورة ابدا تتركي بنتك في مكان ما تأمني عليها فيه ..
بالنسبة لبنتك فهي في سن الحين تفهم فيه الصح من الغلط والتصرفات اللائقة من غيرهم .. وخلاص فهميها ببساطة ان هالموضوع مو مقبول عندنا وان المسلمين اللي يصوموا رمضان ويفرحوا في العيد ما يقبلوا هالشي .. وانه مضر وانكم تدعوا لكل الناس انهم يصيروا مسلمين علشان ما يسووا اي شي غلط يضرهم ..

وارجع اقول الله يعينكم ويردكم من غربتكم سالمين غانمين يارب