عزتي من سمو ذاتي
ماله خص الاسم باسم اياد لعلاوي
زوجك موسوس

وعقبالي لما ابشركم بقدوم احلى ولد سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين

يارحمن يارحيم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
ام دينـــــا
ام دينـــــا
ماله خص الاسم باسم اياد لعلاوي زوجك موسوس وعقبالي لما ابشركم بقدوم احلى ولد سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين يارحمن يارحيم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب وجميع المسلمين وصل اللهم على محمد وال محمد رب اني لما انزلت الي من خير فقير لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
ماله خص الاسم باسم اياد لعلاوي زوجك موسوس وعقبالي لما ابشركم بقدوم احلى ولد سليما معافى...
عاشقة الرسم
مدري عنه خلاص كنا ناوين ان شاء الله نسميه اياد بس طلع لنا بطلعه جديده...
.....................بس هو شيعي علماني متطرف بس ما علينا منه
فاطمه والله حلو اياد
ومن جد نكته الله يصلحه..كل يوم لازم يطلع لي شئ
........................
ام هنوفي
خالد اسم ولددي والباقي موجووودة مررره عندنا ...
................
سي اتش
ياعمري عليه الله يخليه لك حمستيني مرررره اسميه اياد
.......................
عزتي من سمو ذاتي
صادقة ماله خص .. بغير رايه ان شاء الله
......................
ام دينـــــا
ام دينـــــا
عاشقة الرسم مدري عنه خلاص كنا ناوين ان شاء الله نسميه اياد بس طلع لنا بطلعه جديده... .....................بس هو شيعي علماني متطرف بس ما علينا منه فاطمه والله حلو اياد ومن جد نكته الله يصلحه..كل يوم لازم يطلع لي شئ ........................ ام هنوفي خالد اسم ولددي والباقي موجووودة مررره عندنا ... ................ سي اتش ياعمري عليه الله يخليه لك حمستيني مرررره اسميه اياد ....................... عزتي من سمو ذاتي صادقة ماله خص .. بغير رايه ان شاء الله ......................
عاشقة الرسم مدري عنه خلاص كنا ناوين ان شاء الله نسميه اياد بس طلع لنا بطلعه...
رفغ
احلا دانه
احلا دانه
اختي اشجعك على اسم زياد علشان يطلع عينك زي ما ولدي زياد مطلع عيني وربنا يقومك بالسلامه
lollipop20
lollipop20
حبيبتي بليززز سمي اياد مرره جنان الاسم ووووادعيلي يارب يكون الللي في بطني ولد واسميه اياد