بنااااااااااااااااات "الفوتـو صـويا" لتكبير الأرداااااااااااااف

علاج السمنة والنحافة

بنات الله يعافيكم اللي تعرف اي شيء عن حبوب او كبسولات الفوتو صويا لتكبير الأرداف تقول لي :35:

يعني يعني .. كم سعرهاا ؟

وين تنباع ؟ كم حبـه بالكرتون ؟ متى تبان النتيجه ؟؟

لاحظتي شيء على بشرتك وشعرك لما استخدمتيهاا ؟؟

بنااااااات سااااااااااعدوني .. وربي أبيهاا ضروري واللي تساعدني بأدعيلهاا بالتوفيق والصلآح :27:

أتحراكم حبايبي
:04:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حكيمه زمانها
حكيمه زمانها
فووووووووووووووووووووووووق
نونو دبدوبه
نونو دبدوبه
ياكثر مااشووف نفس الموضوع ومافيه فايده اغلب الردود اللي بتجيك-لاتستخدمينها اكيد تضر لالالالالا تحذيررررررر-
واللي تجيك ياكبر اللي معها وتقول انا كبيره مافي شي يصغر -فرحانه جايه تتدلع فيها خخخخخخخخ
لامن جد اللي عندها حل يكبرها ترد بليزز ترى تعبنا من كثر مانقرا بدون فايده
دلوووله الدلوووعه
ياكثر مااشووف نفس الموضوع ومافيه فايده اغلب الردود اللي بتجيك-لاتستخدمينها اكيد تضر لالالالالا تحذيررررررر- واللي تجيك ياكبر اللي معها وتقول انا كبيره مافي شي يصغر -فرحانه جايه تتدلع فيها خخخخخخخخ لامن جد اللي عندها حل يكبرها ترد بليزز ترى تعبنا من كثر مانقرا بدون فايده
ياكثر مااشووف نفس الموضوع ومافيه فايده اغلب الردود اللي بتجيك-لاتستخدمينها اكيد تضر لالالالالا...
آإآإآإآب
ولاكلمة
ولاكلمة
ياكثر مااشووف نفس الموضوع ومافيه فايده اغلب الردود اللي بتجيك-لاتستخدمينها اكيد تضر لالالالالا تحذيررررررر- واللي تجيك ياكبر اللي معها وتقول انا كبيره مافي شي يصغر -فرحانه جايه تتدلع فيها خخخخخخخخ لامن جد اللي عندها حل يكبرها ترد بليزز ترى تعبنا من كثر مانقرا بدون فايده
ياكثر مااشووف نفس الموضوع ومافيه فايده اغلب الردود اللي بتجيك-لاتستخدمينها اكيد تضر لالالالالا...
ههههههههه

اب
انها جنان
انها جنان
اول مره اسمع فيها بس رفع لعيونك