هلموا إلــــــــــــــــــــــــــــ ـي

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي أول مشاركة لي بالمنتدى
واتمنى منكم إنكم تساعدوني في طلبي
وهذا اللي انا اتوقعه منكم بإذن الله
انا بصراحة أبغى اصبغ مجلس الرجال بوية لونها بيج أو أوف وايت بالتعتيق ويكون الكنب لونه بنفسجي ومحتارة أبغى أفصل كنب أمريكي أو أشتري جاهز بس يكون فخم ومحتارة كمان بالتحف والستائر ايش يكون لونها وكذلك الأرضية اخليها فرش أو سيراميك وايش يكون لونه
ووبنفس الوقت ما عندي خبره بالمحلات
ابغى محلات مررة حلللوة
لا تقولون لي بن دايل لا أبغى مثل القفاري و العامر
وأعطوني إبدعاتكم يا أهل الخبرة بسسسرعة :time:
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميما**
ميما**
لون البويه اوف وايت مررررة حلو
لكن اللون الموف مايناسب مجالس الرجال
والارضيه اذا سيراميك احلى
والله يوفقك
همي نساني
همي نساني
اختاري لون البويه ساده المعتق راحت موضته وخلي جدار واحد ورق جران
وانا اشوف ان اللون البنفسجي مايناسب مجلس الرجال خذي لمجلس الرجال لون رمادي غامق او اسود
والارضيه سيراميك او باركيه على راحتك واذا اخذتي سيراميك اختاري لون ساده ومحايد مثل الرمادي الفاتح او البيج وحطي سجاده بالوسط وعليها طاوله
وانا من جده كان بودي ادلك على المحلات لكن البنات ***** اله مايقصروون
محبة القوم
محبة القوم
روحي للصبان اللي في الستين وكمان في كثير محلات هناك حق ديكور وأثاث روحي خذي فكرة حتى إذا ما عجبتك الآسعار روحي خذي فكرة وشوفي كيف منسقين لون الجدران مع لون الآرضيات والسجاد صراحة روعة وكمان المنزل اللي في طريق المدينة مرررررررررة عندهم أشياء حلوة وخذي الزينة والتحف من السوق اللي بجنب محمود سعيد عندهم أشياء مرررررة حلوة وكمان عندهم كنب وسجاد تفصيل أو جاهز وسعرها حلو أو سنتر بوينت كمان التحف حقهم حلوووووووووة واايد .......
اتنمى أكون أفدتك .. ودعواتك لي بالذرية الصالحة ...
حافية الأقدام
لون البويه اوف وايت مررررة حلو لكن اللون الموف مايناسب مجالس الرجال والارضيه اذا سيراميك احلى والله يوفقك
لون البويه اوف وايت مررررة حلو لكن اللون الموف مايناسب مجالس الرجال والارضيه اذا سيراميك احلى...
ليش مو حلو طيب قولي لي إيش يناسب غير البني طفشت منه كل مجالس رجال الدنيييا لونها بني وبيج
ام مبارك1
ام مبارك1
الارض سراميك طبعا

وحطي عليها زالي مناسقة

والستاير والكنب لازم طقم اكشخ

اذا جاهز شوفي الخشب الاصلي الي مايتكسر بسرعة

وموفقة غلاتي