soufanette
soufanette
أختي لا أعرف لماذا الأهل بالذات في هاته المسألة متشددين جدا ربما من خوفهم من الأجنبي و ما قد يترتب عن الزواج من شخص من بلد آخر , و أنا أتفهم هذا الأمر لأنني مررت بالتجربة و لم يوافق والدي الا بعد طلووع الروووح هههههههه و بعد اختبارات عديدة , الحمد لله فات ما يقارب سنتين من زواجي بشخص بريطاني مسلم و الحمد لله لم أرى منه أي شيء يقلقني بالعكس شخص متدين يخاف الله أولا قبل كل شيء لا يبخل علي بشئ ما شاء الله كريم في مشاعره و في كل شيء يدللني دائما حتى لو غلطت يأتي و يصالحني لأنه يعرف أن الله سيسأله عني يوم القيامة و يحبني , و أنا أيضا أحبه جدا و الحمد لله نعيش في سعادة يا رب يتمم علينا و على بنات المسلمين ويحفظ لي زوجي, حتى أهلي الآن صارو مطمئنين على مستقبلي معاه , و الفتاة السعودية التي صادفناها و التي ذكرت أنها متزوجة من أمريكي مسلم هي أيضا فات على زواجها 5 سنوات و لها طفلة ما شاء الله الله يسعدهم و دائما تشكر الله أنه رزقها بزوج مثل زوجها

المهم في الزواج هو أن يكون الشخص متدينا و يخاف الله أولا قبل كل شيء و يكون هناك تكافؤ فكري و مادي و الأشياء الثانوية تبقى حسب كل فتاة و شخصيتها , و لا ننسى الاستخارة طبعا

منار العرب
منار العرب
الله اكبر
جـنـون الـورد
اقول ياقلبي الحين بتفتحين لنا باب ومجال ههههههههههههه امزحالله يوفقها
ظبية مكة
ظبية مكة
الله يوفقها ويكتب لها الخير والصالح
soufanette
soufanette
اللهم آآآمين , بارك الله فيكن